الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة: 23:29
آخر الأخبار
الحكومة السودانية: لا علم لنا بزيارة الوفد الإسرائيلي SadaNews أول دولة عربية تبرم اتفاقية لاستخدام لقاح "فايزر" SadaNews كورونا يحصد أرواح 78 أردنياً ويصيب 4586 في يوم! SadaNews طبيب شارك بإنتاج لقاح كورونا يحدد موعد عودة الحياة لطبيعتها SadaNews أوجه الاختلاف بين أهم ثلاثة أمصال لمواجهة كورونا SadaNews هل يتمتع النباتيون بصحة أفضل من آكلي اللحوم؟ SadaNews كواليس مثيرة عن زيارة نتنياهو ورجاله إلى السعودية SadaNews البنك الدولي: 760 مليون دولار عجز الموازنة الفلسطينية SadaNews العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل

لجنة طوارئ محافظة نابلس.. تمديد الإغلاق الجزئي وإغلاق شامل الجمعة والسبت

لجنة طوارئ محافظة نابلس.. تمديد الإغلاق الجزئي وإغلاق شامل الجمعة والسبت

صدى نيوز - أعلنت لجنة الطوارئ في محافظة نابلس عن اتخاذها مجموعة من القرارات بناءً على تداعيات الحالة الوبائية في المحافظة، واستنادًا إلى حالة الطوارئ التي أعلنها الرئيس محمود عباس وعطفاً على توجيهات رئيس الوزراء محمد اشتية وحفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وقرر محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان ما يلي:

- الاستمرار في الإغلاق الجزئي الليلي لمحافظة نابلس يومياً من الساعة السابعة مساءً ولغاية الساعة السادسة صباحًا لمدة أسبوعين، على أن يتم إغلاق لكافة مناحي الحياة في محافظة نابلس يومي الجمعة والسبت بحيث يتم منع الحركة والتنقل فيهما، ولا يستثنى من ذلك سوى الصيدليات. علماً أن خيار الإغلاق الشامل سيبقى حاضرًا حسب تقديرات الحالة الوبائية. 

- إغلاق قرية مادما 3 أيام إغلاقًا تامًا من اليوم وحتى صباح الثلاثاء 24-11-2020م

- إغلاق مدارس قرية تل ٥ أيام حتى مساء الخميس  26-11-2020م

- التشديد في الرقابة والتفتيش على المخالفين لبروتوكولات السلامة، وتحرير المخالفات وفرض الغرامات المالية بحق عدم الملتزمين. 

- تم رفع التوصيات للحكومة ووزارة الصحة بالطلب لرفع جاهزية القطاع الصحي الحكومي والتعاقد مع القطاع الصحي الخاص والأهلي لاستقبال/ تحويل المصابين بفيروس كورونا ممن يلزمهم متابعة طبية خاصة.