الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة: 07:32
آخر الأخبار
الحكومة السودانية: لا علم لنا بزيارة الوفد الإسرائيلي SadaNews أول دولة عربية تبرم اتفاقية لاستخدام لقاح "فايزر" SadaNews كورونا يحصد أرواح 78 أردنياً ويصيب 4586 في يوم! SadaNews طبيب شارك بإنتاج لقاح كورونا يحدد موعد عودة الحياة لطبيعتها SadaNews أوجه الاختلاف بين أهم ثلاثة أمصال لمواجهة كورونا SadaNews هل يتمتع النباتيون بصحة أفضل من آكلي اللحوم؟ SadaNews كواليس مثيرة عن زيارة نتنياهو ورجاله إلى السعودية SadaNews البنك الدولي: 760 مليون دولار عجز الموازنة الفلسطينية SadaNews العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل

استخدم الحيلة لاغتصاب فتاة قاصر تصغره بـ33 عاما طيلة 3 سنوات.. وما حدث صادم!

استخدم الحيلة لاغتصاب فتاة قاصر تصغره بـ33 عاما طيلة 3 سنوات.. وما حدث صادم!

صدى نيوز -نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تفاصيل حدوث جريمة هزت مشاعر العالم وذلك بعد وفاة فتاة قاصر، والتي كانت ضحية الاعتداء الجنسي عليها والتي تبلغ من العمر 11 عاما بعد أيام من ولادتها الطفل أنجبته من رجل يبلغ من العمر 43 عاما، مارس معها الجنس معها خلال 3 سنوات.

وفي تفاصيل الجريمة المروعة، حيث وقعت في البرازيل، وأفادت الشرطة البرازيلية إن فرانسينيلدو مورايس، أقنع الطفلة والتي تدعى/ لوانا كوستا من بلدة أوروارا الريفية شمال البرازيل، أن يقوم بالتقاط صور معه حال زوجين بالغين في علاقة طبيعية وحميمة، وقم بنشر العديد من الصور على صفحاته على منصات السوشيال ميديا.

ولم تكن تعلم عائلة الطفل لوانا بالاعتداء الجنسي عليها، إلا عندما لاحظوا وجود تغيرات في جسدها. وأخذوها إلى الطبيب المختص ليكتشف أنها حامل بشهرها الخامس. الأمر الذي دفع الفتاة إلى إخبار عائلتها عن الإساءات التي تعرضت لها خلال 3 سنوات.

ووفقا صحيفة “ديلي ميل” وبحسب ما أفادت به خالتها فإن الرجل هدد المجني عليها بألا تخبر أي شخص بالحادث، ونفذ جرائمه بعيدا عن أعين الناس.

وكانت لوانا في شهرها الـ 5 من الحمل عندما كان لا بد من الإسراع بوضع مولودها. وقد توفيت بعد  الولادة ب4 ايام، في 27 أكتوبر.