صدى نيوز -نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تفاصيل حدوث جريمة هزت مشاعر العالم وذلك بعد وفاة فتاة قاصر، والتي كانت ضحية الاعتداء الجنسي عليها والتي تبلغ من العمر 11 عاما بعد أيام من ولادتها الطفل أنجبته من رجل يبلغ من العمر 43 عاما، مارس معها الجنس معها خلال 3 سنوات.

وفي تفاصيل الجريمة المروعة، حيث وقعت في البرازيل، وأفادت الشرطة البرازيلية إن فرانسينيلدو مورايس، أقنع الطفلة والتي تدعى/ لوانا كوستا من بلدة أوروارا الريفية شمال البرازيل، أن يقوم بالتقاط صور معه حال زوجين بالغين في علاقة طبيعية وحميمة، وقم بنشر العديد من الصور على صفحاته على منصات السوشيال ميديا.

ولم تكن تعلم عائلة الطفل لوانا بالاعتداء الجنسي عليها، إلا عندما لاحظوا وجود تغيرات في جسدها. وأخذوها إلى الطبيب المختص ليكتشف أنها حامل بشهرها الخامس. الأمر الذي دفع الفتاة إلى إخبار عائلتها عن الإساءات التي تعرضت لها خلال 3 سنوات.

ووفقا صحيفة “ديلي ميل” وبحسب ما أفادت به خالتها فإن الرجل هدد المجني عليها بألا تخبر أي شخص بالحادث، ونفذ جرائمه بعيدا عن أعين الناس.

وكانت لوانا في شهرها الـ 5 من الحمل عندما كان لا بد من الإسراع بوضع مولودها. وقد توفيت بعد  الولادة ب4 ايام، في 27 أكتوبر.