الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة: 09:59
آخر الأخبار
بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل SadaNews حالة الطقس: منخفض جوي بارد يبدأ تأثيره ظهراً SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews عدوان إسرائيلي جديد على سوريا هو الـ 36 هذا العام SadaNews بومبيو يتوقع مزيداً من التطبيع ويعلق على لقاء نتنياهو- بن سلمان SadaNews مشروب شهير يرفع مستوى الذكاء SadaNews إسرائيل.. 832 إصابة جديدة بفيروس كورونا و12 وفاة SadaNews روسيا تطلب ترخيص لقاحها ضد كورونا في أوروبا SadaNews قتل طفليه.. إعدام منفذ جريمة هزت الرأي العام بمصر SadaNews أول زيارة علنية.. نتنياهو يزور البحرين والإمارات الأسبوع المقبل SadaNews بعد تسلم المقاصة.. سلطة النقد توضح آليات سداد أقساط البنوك المؤجلة SadaNews بايدن يضع شرطاً لقبول لقبول لقاء ترامب! SadaNews مصري يدخل غينيس كأكثر من نفذ أحكام الإعدام في العالم

تحذير من تسونامي عقب زلزال قوي يضرب ألاسكا

تحذير من تسونامي عقب زلزال قوي يضرب ألاسكا

صدى نيوز -قالت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية إن زلزالا قويا بلغت شدته 7.5 درجة وقع جنوبي جزر ألوشيان في ألاسكا، ما أدى لإطلاق تحذير في المنطقة من حدوث موجات مد عاتية (تسونامي).

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية إن زلزالا قويا بلغت شدته 7.5 درجة وقع جنوبي جزر ألوشيان في ألاسكا، ما أدى لإطلاق تحذير في المنطقة من حدوث موجات مد عاتية (تسونامي).

وقال المركز الأميركي للتحذير من موجات المد العاتية (تسونامي) إن الزلزال، الذي جرى تسجيله في البداية بقوة 7.4 درجة أدى لإطلاق تحذير من تسونامي في مناطق ساند بوينت وكولد باي وكودياك، التي يقطنها عدد قليل من السكان.