الأحد 25 أكتوبر 2020 - الساعة: 03:07
آخر الأخبار
التحقيق مع مسؤول مصري أهان الكويت! SadaNews الرئاسة تتبرأ من تصريح عباس زكي حول السعودية SadaNews عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب عن الطعام SadaNews فرنسا تستدعي سفيرها بتركيا للتشاور وتهاجم أردوغان SadaNews للأسبوع 18.. تظاهرات في إسرائيل مناهضة لنتنياهو SadaNews هواء المدن يسبب الإضطرابات العصبية! SadaNews حزب سوداني عن التطبيع: باعونا جبال من الوهم SadaNews شطب السودان من قائمة الإرهاب ينعش الجنية بنسبة 25% SadaNews رقم قياسي بصادرات الأثاث التركي إلى ليبيا SadaNews لا وفيات جديدة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews وفاة شاب بحادث سير ذاتي وسط قلقيلية SadaNews ما بعد كورونا.. تنبؤات بعزوبة أطول ومواليد أقل SadaNews فيديو.. سلام عريقات توضح تطورات حالة والدها الصحية: "هو الآن يقاتل" SadaNews الهباش يعلق على الرسوم المسيئة للرسول.. "انحطاط قيمي وأخلاقي" SadaNews أدارة ترامب تخطط لفرض عقوبات جديدة على إيران SadaNews نتنياهو: وفد إسرائيلي سيتوجه للسودان خلال أيام SadaNews ترمب يدلي بصوته مبكراً في فلوريدا SadaNews إيسيسكو: نتابع بقلق تنامي الإساءة الممنهجة لشخص الرسول الكريم SadaNews خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة SadaNews الأردن تقرر فتح جسر الملك حسين مع الضفة بدءاً من الخميس

برلماني إيراني يطالب بـ "إعدام روحاني 1000 مرة"

برلماني إيراني يطالب بـ "إعدام روحاني 1000 مرة"

صدى نيوز: طالب العضو في البرلمان الإيراني موجتبي ذو النوري، بإعدام الرئيس الإيراني حسن روحاني.

وقال النوري في تغريدة له اليوم السبت على موقع "تويتر": "يتعين أن يصدر القائد الأعلى لإيران أمراً باعدامك 1000 مرة، حتى تبتهج قلوب الشعب الإيراني".

ونقلت العديد من وسائل الإعلام الإيرانية التهديدات الصادرة من قبل رجل الدين، الذي يعتبر إسلامياً متشدداً.

وكان ذو النوري غاضباً بسبب تصريح أصدره روحاني تم تفسيره على أنه استعداد لمفاوضات مع الولايات المتحدة، من شأنها أن تؤدي إلى إخراج البلاد من أزمتها الاقتصادية الحالية.

وكان روحاني قال الأربعاء الماضي: "إذا لزم الأمر سنشن حرباً، وإذا لزم الأمر سنحقق سلاماً أيضاً".

وبالنسبة للمتشددين فإن المفاوضات مع أمريكا، التي تعتبر العدو اللدود لإيران، تعتبر خيانة.