الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - الساعة: 17:53
آخر الأخبار
تقدير إسرائيلي يرصد أطماع النفط والطاقة في اتفاقيات التطبيع SadaNews "مستعدون للتحرك"... الحرس الثوري الإيراني يصدر بيانا بشأن الإساءة للنبي محمد SadaNews الرجوب: مبادرة الرئيس عباس معقولة ومنطقية وعملية SadaNews هل ستقوم "اسرائيل" ببيع السعودية طائرات إف 35 SadaNews دعوة إسرائيلية لحل بديل عن إقامة الدولة الفلسطينية SadaNews وزير اسرائيلي يدعي... هذه الدول العربية ستطبع قريبا مع اسرائيل ؟ SadaNews الداخل المحتل: 3 قتلى من عائلة واحدة في 5 شهور في بلدة يركا SadaNews دراسة تكشف سببا يزيد من خطر الوفاة بكورونا SadaNews كثيرون يتجاهلون أبسط الطرق لتلافي كورونا SadaNews استمرار الإدانة الدولية للموقف الفرنسي بعد الإساءة للنبي ﷺ SadaNews عمدة روما تواجه تهديدات بتصفية عائلتها انتقاماً منها.. هدمت قصور مافيا إيطالية SadaNews دونالد ترامب مَدِين بأكثر من مليار دولار، والسؤال: من هم دائنوه؟ SadaNews صحيفة أمريكية: قوى عالمية تسعى لجعل مصر مركزا لنشر لقاح كورونا SadaNews أخبار سارة عن لقاح أكسفورد ترفع آمال الخروج من أزمة كورونا قريبا SadaNews تطبيع السودان وإسرائيل.. حزب المهدي ينفي تصريحات البرهان SadaNews الصحة: تسجيل 4 وفيات و 576 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين  SadaNews الصحة الاسرائيلية تحذر: موجة كورونا ثالثة قاسية وفتاكة على الابواب SadaNews إصابة أبو مرزوق و4 من مرافقيه بفيروس كورونا SadaNews الأردن: 44 وفاة و3800 إصابة بفيروس كورونا SadaNews مستشار نتنياهو يسخر من الرئيس التونسي

بومبيو: اتفقت مع اليونان على دراسة احتمالات مواجهة روسيا

بومبيو: اتفقت مع اليونان على دراسة احتمالات مواجهة روسيا

صدى نيوز - قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إنه اتفق مع رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، على دراسة احتمالات مواجهة روسيا.

وأضاف بومبيو، خلال زيارة مع ميتسوتاكيس للمنشآت العسكرية في قاعدة سودا في جزيرة كريت: "أنا موجود في جزيرة كريت اليوم للترويج لواحدة من أقوى العلاقات العسكرية الأمريكية في جميع أنحاء أوروبا. نحن نرى في اليونان، ركيزة حقيقية للاستقرار والازدهار في شرق البحر المتوسط​​، ونفتخر جدا بدعم الحكومة اليونانية".

ووفقا له، "يتطور التعاون في المجال الأمني ​​ بشكل عميق وسريع للغاية بين الجانبين. ويعمل الجانبان على دفع القضايا التي بدأت العام الماضي بتوقيع اتفاقية التعاون في مجال الدفاع. وقال بومبيو: "لقد بدأت هذه الاتفاقية تتبلور هنا في كريت ولاريسا وستيفانوفيسيو وألكساندروبوليس".

وقال بومبيو: "يصبح تعاوننا الأمني، ​​مهما بشكل خاص اليوم، لأن روسيا تواصل لعب دور مزعزع للاستقرار في المنطقة، خاصة في ليبيا، بينما تدعو الولايات المتحدة إلى انسحاب جميع القوات العسكرية والمصالحة في البلاد".

وأضاف الوزير: "اتفقنا أيضا مع رئيس الوزراء، على دراسة إمكانيات تعزيز التعاون، بهدف مواجهة التحديات الناجمة عن تصرفات روسيا".

واتهم الوزير الأمريكي، روسيا "بنشر معلومات مضللة حول الوباء، وبمحاولة استخدام الكنيسة الأرثوذكسية في خططها".