الجمعة 30 أكتوبر 2020 - الساعة: 19:58
آخر الأخبار
انقطاع الكهرباء في "إسرائيل": مصادر أمنية ترجح هجوما سيبرانيا SadaNews دراسة تكشف ما فعلتهُ كورونا بصحة الناس النفسية SadaNews ناسا: عينات من "صخرة يوم القيامة" في طريقها إلى الأرض SadaNews أرباح أبل تفوق التوقعات رغم الهبوط في مبيعات هواتف آيفون SadaNews السفر أم التسوق؟.. دراسة تكشف أيهما أخطر في زمن كورونا SadaNews الخضار والفواكه الإسرائيلية ستباع بالإمارات قريبا SadaNews والدة "فتى الزرقاء": نقل صالح إلى ألمانيا لاستكمال العلاج SadaNews تسجيل 8 حالات وفاة و 504 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews صراع داخل أجهزة الأمن الإسرائيلية... من دفع الاتفاق مع السودان؟ SadaNews محدث 2.. "تسونامي جزئي" جراء زلزال بحر إيجة (صور وفيديو) SadaNews ما هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسم؟ SadaNews أولمرت يكشف: العلاقة مع الإمارات بدأت في التسعينيات SadaNews اشتية يطلب من أوروبا لقاح فيروس كورونا SadaNews أمريكا تصدر أول جواز سفر يعتبر مواليد القدس إسرائيليين SadaNews بعد زلزال أزمير.. تطمينات على أوضاع الجالية الفلسطينية SadaNews الأردن يسجل حصيلة قياسية بإصابات كورونا الجديدة تبلغ 3921 حالة SadaNews قطع رأس إحدى ضحاياه.. كشف تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم نيس SadaNews 41 خبيراً يكشفون توقعاتهم لأسعار النفط بالأعوام المقبلة SadaNews مشروب يقي من السكري والسرطان والسمنة ويمد في العمر! SadaNews عقب زلزال إزمير.. وقوع 35 هزة ارتدادية وقد تستمر أسبوعين

فرنسا: رقم قياسي في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا بعد تسجيل أكثر من 16 ألف حالة

فرنسا: رقم قياسي في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا بعد تسجيل أكثر من 16 ألف حالة

صدى نيوز -يستمر عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا في فرنسا بمنحاه التصاعدي بعد تسجيل رقم قياسي جديد بلغ 16096 حالة خلال 24 ساعة مساء الخميس. وإلى جانب هذا تابعت نسبة الاختبارات الإيجابية ارتفاعها أيضا لتبلغ 6,5% مقابل 6,2 الأربعاء و5,4% الأسبوع الماضي. كذلك احتاج 718 مريضا للعناية المركزة بزيادة 43 شخصا عن اليوم السابق.

أظهرت البيانات الصادرة مساء الخميس عن مديرية الصحة العامة الفرنسية تسجيل 16096 إصابة جديدة بفيروس كورونا في غضون 24 ساعة في البلاد، وهو رقم قياسي منذ إطلاق اختبارات الكشف عن الفيروس على نطاق واسع.

وقالت مديرية الصحة إنه بينما تم الإعلان عن إجراءات احتواء جديدة الأربعاء، توفي 52 مريضا بكوفيد-19 خلال 24 ساعة في المستشفى.

وسجّل الرقم القياسي السابق الأربعاء، مع أكثر من 13 ألف إصابة جديدة.

وفي مؤشر إلى تنامي المسار الوبائي، ارتفعت مجددا نسبة الإصابات بين الذين خضعوا لاختبارات، فبلغت 6,5% مقابل 6,2% الأربعاء و5,4% الأسبوع الماضي.

واستقبلت المستشفيات في الأيام السبعة الماضية 4258 مريضا جديدا بينهم 718 احتاجوا إلى العناية المركّزة، بارتفاع 43 عن مساء الأربعاء.

ومنذ بداية الأزمة الوبائية، سجّلت في فرنسا 31511 وفاة على الأقل لأسباب متصلة بالوباء، بينها 20940 في المستشفيات.

وفي إحاطتها الأسبوعية الخميس، أشارت مديرية الصحة إلى "ارتفاع مطّرد (في أعداد) الداخلين إلى العناية المركّزة" وإلى "تسارع انتقال عدوى سارس-كوف-2 بين الذين يبلغون 65 عاما وما فوق".