الجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة: 12:44
آخر الأخبار
بيان هام للحكومة حول دوام طلبة المدارس SadaNews حالة الطقس SadaNews اشتية يرد على فريدمان: الشعب الفلسطيني وحده من يقرر اختيار قيادته SadaNews الداخل المحتل: مقتل شابين عربيين بجريمة إطلاق نار في الناصرة SadaNews "إسرائيل" تبدأ اليوم بفرض إغلاق شامل يستمر 3 أسابيع لحصر كورونا SadaNews كورونا عالميا : 30 مليون إصابة ودول أوروبية تشدد القيود SadaNews شاهد : ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي SadaNews يذكر بحادث بيروت.. حريق ضخم بعد انفجارات عدة بمرفأ إيطالي SadaNews مأساة لبنانية رمت طفلها بالبحر بعد موته في عبارة للاجئين SadaNews شاهد: عراقيا يعترف بقتله عائلة بكاملها ذبحا وخنقا ببغداد SadaNews عاقبها تويتر..عالمة الصين الهاربة: الأدلة معي وستكشف SadaNews صور دامية.. سوريون ينقذون رضيعاً من أنياب ذئب! SadaNews ابقوا يقظين.. كورونا قد يبقى بالمعدة وينتقل دون أعراض SadaNews خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد عالميا قد يستغرق 5 أعوام SadaNews مصر.. عملية جراحية لإنقاذ "دجاجة" بتكلفة باهظة SadaNews فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي تعترف بتلقيها الآف الدولارات من طبيب مصري بالسعودية SadaNews بعد ولادتها.. أب وأم يتركان طفلتهما الرضيعة لـ 16 كلبًا SadaNews الصحة الإسرائيلية: 5238 إصابة جديدة بكورونا الخميس SadaNews كورونا: وفاة و47 إصابة جديدة بغزة وتعافي 48 SadaNews صور- مخاط الحلزون بديل للبوتوكس... الأردنيات يلجأن لعلاج تجميلي غير عادي

ليبرمان لنتنياهو: أنت تحتفل في البيت الأبيض وحماس تحتفل في أسدود

ليبرمان لنتنياهو: أنت تحتفل في البيت الأبيض وحماس تحتفل في أسدود

صدى نيوز - سخر زعيم حزب (يسرائيل بيتنيو) أفيغدور ليبرمان، من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بسبب صواريخ قطاع غزة.

وقال ليبرمان عبر حسابه بموقع (تويتر): "بينما يحتفل بيبي نتنياهو في واشنطن، حماس تحتفل في أسدود وعسقلان"، في إشارة إلى أن نتنياهو غير قادر على وضع أي حل للتصرف مع قطاع غزة، واستمرار إطلاق الصواريخ باتجاه غلاف غزة.

يذكر أن صاروخين أطلقا مساء اليوم الثلاثاء، من غزة باتجاه مستوطنات الغلاف، ما أدى لإصابة ستة إسرائيليين، وذلك بالتزامن مع مراسم توقيع اتفاق التطبيع بين الإمارات والبحرين وإسرائيل، في البيت الأبيض.