الإثنين 21 يونيو 2021 - الساعة: 12:13
آخر الأخبار
اللواء زكريا مصلح يتفقد عائلة الشهيد تيسير العيسة ويطمئن على صحة طفلته SadaNews الطقس: ارتفاع طفيف على الحرارة SadaNews ارتفاع طفيف على اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "الشؤون المدنية": سلسلة تسهيلات على معابر غزة اعتبارا من اليوم SadaNews اسرائيل تتخذ اجراءات جديدة بعد ظهور اصابات بالطفرة الهندية SadaNews جريمة مروعة.. ابن ضابط كبير بالمخابرات يقتل خطيبته بـ83 ضربة على الر قبل أيام من زفافهما SadaNews الدولة التي ينهش كورونا شعبها ولا يذكرها العالم بكلمة SadaNews احذر العلامات البيضاء على الأظافر.. قد تكون خطيرة جداً SadaNews إصابات واعتقالات خلال مواجهات "ليلية" في بيتا جنوب نابلس SadaNews أمريكا تهدد الصين بالعزلة الدولية إذا لم تساهم في الكشف عن منشأ كورونا SadaNews النفط يصعد مع انتهاء محادثات النووي الإيراني دون اتفاق SadaNews توتر شديد في سجن النقب بعد اقتحام قوات القمع "الإسرائيلية" قسم 27 SadaNews للحوامل.. نصائح من الصحة العالمية لتجنب عدوى كورونا SadaNews الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة SadaNews غانتس: قد نشن عملية عسكرية ضد غزة إذا فشلت جهود التهدئة SadaNews بالتعاون مع وزارة الصحة.. بنك الأردن يختتم حملة تطعيم موظفيه ضد "كورونا" SadaNews اشتية يوعز بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة في قضية اللقاحات SadaNews اختراع ولا أغرب.. "قشة" توقف الحازوقة SadaNews قطاعات فتحاوية بغزة توجه نداءً عاجلًا للرئيس عباس قبيل اجتماع المجلس الثوري SadaNews الاحتلال يرفض استئنافًا لوقف خطة إخلاء بؤرة “افيتار” الاستيطانيّة على جبل صبيح

ليبرمان لنتنياهو: أنت تحتفل في البيت الأبيض وحماس تحتفل في أسدود

ليبرمان لنتنياهو: أنت تحتفل في البيت الأبيض وحماس تحتفل في أسدود

صدى نيوز - سخر زعيم حزب (يسرائيل بيتنيو) أفيغدور ليبرمان، من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بسبب صواريخ قطاع غزة.

وقال ليبرمان عبر حسابه بموقع (تويتر): "بينما يحتفل بيبي نتنياهو في واشنطن، حماس تحتفل في أسدود وعسقلان"، في إشارة إلى أن نتنياهو غير قادر على وضع أي حل للتصرف مع قطاع غزة، واستمرار إطلاق الصواريخ باتجاه غلاف غزة.

يذكر أن صاروخين أطلقا مساء اليوم الثلاثاء، من غزة باتجاه مستوطنات الغلاف، ما أدى لإصابة ستة إسرائيليين، وذلك بالتزامن مع مراسم توقيع اتفاق التطبيع بين الإمارات والبحرين وإسرائيل، في البيت الأبيض.