الخميس 29 يوليو 2021 - الساعة: 23:42
آخر الأخبار
كورونا في فلسطين: 116 إصابة جديدة ولا وفيات بآخر 24 ساعة SadaNews الإمارات: هذا هو الحل الوحيد لتخطي الأوضاع المتدهورة بفلسطين SadaNews رئاسة الوزراء توضح: لهذا السبب تم إلغاء المادة (22) من مدونة السلوك SadaNews أحمد كميل يجمد عضويته في ثوري فتح: لن أكون شاهد زور SadaNews الصحة: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل SadaNews وزيرة الصحة: تجاوزنا مليون جرعة تطعيم SadaNews بينت: سنواصل الرد على كل بالون حارق يطلق من غزة SadaNews خلال فصل الصيف.. تخلص من الكرش في 3 أسابيع فقط SadaNews ضبط مشتل لزراعة الماريجوانا المخدرة جنوب الخليل SadaNews للحفاظ على حياتك.. تجنب عادات يومية قد تؤدي إلى النوبات القلبية SadaNews واشنطن تبدي المخاوف إزاء تطبيق التجسس الإسرائيلي “بيغاسوس” SadaNews اللجنة الوطنية لكورونا: سنرفع توصياتنا للحكومة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع تفشي الفيروس SadaNews الخارجية: وفاتان و26 إصابة جديدة بفيروس كورنا في صفوف جالياتنا SadaNews نقابة الأطباء تعلن توقف العاملين بمراكز كورونا عن الإشراف والمتابعة SadaNews 5 أسباب مهمة لوجوب عدم النوم مع تشغيل المروحة SadaNews شهيد برصاص الاحتلال في بيت أمر SadaNews الاحتلال يتخذ إجراءً جديداَ ضد سكان القدس من حملة تصاريح "لم الشمل" SadaNews البيت الابيض يصادق على مساعدات بـ 3.3 مليار دولار لإسرائيل SadaNews صحيفة: الاحداث بدأت تتسارع بالضفة SadaNews الاحتلال يعلن عن اجراءات للفلسطينيين في قطاع غزة

داعية مصري يشيد بتصريحات رضوى الشربيني بشأن الحجاب

داعية مصري يشيد بتصريحات رضوى الشربيني بشأن الحجاب

صدى نيوز - وصف الداعية المصري عبد الله رشدي، تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني بشأن الحجاب بـ"الجيدة جدا"، مشيرا إلى أنها تذكر الفتيات بالإبقاء على الحجاب.

وأضاف رشدي، فى حوار مع جريدة "الوطن" المصرية، أنه ليس هناك قانونا يمنعه من الكتابة على "فيسبوك"، حسب قوله، مبينا أن البلاغات التي قدمت ضده تم حفظها، ولم يمثل أمام جهات التحقيق في أي منها.

وتابع: "تصريحات رضوى الشربيني جيدة جدا وهي تدعم بقاء المراة المصرية على طاعة الله سبحانه وتعالى على الحجاب، وأكيد أي إنسان أو أي إنسانة يسهم في بث روح الخير بين الناس يجب مساندته ودعمه".

وقال: "الرسول (عليه الصلاة والسلام) قال: "الدال على الخير كفاعله"، و"خير الناس من يذكرهم بالله عز وجل"، فهي تذكر الفتيات بالإبقاء على الحجاب وهذا شيء طيب، لذلك أنا دعمتها في هذا الأمر، وأنا دائمًا ما أدعم أي صوت يرتفع بشيء فيه طاعة الله سبحانه وتعالى".

وكانت المذيعة المصرية رضوى الشربيني قد أحيلت للتحقيق، إثر دعوتها عبر برنامجها "هي وبس" الفتيات لارتداء الحجاب.

ووجهت الشربيني رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها.

وقالت: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".