الجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة: 12:37
آخر الأخبار
بيان هام للحكومة حول دوام طلبة المدارس SadaNews حالة الطقس SadaNews اشتية يرد على فريدمان: الشعب الفلسطيني وحده من يقرر اختيار قيادته SadaNews الداخل المحتل: مقتل شابين عربيين بجريمة إطلاق نار في الناصرة SadaNews "إسرائيل" تبدأ اليوم بفرض إغلاق شامل يستمر 3 أسابيع لحصر كورونا SadaNews كورونا عالميا : 30 مليون إصابة ودول أوروبية تشدد القيود SadaNews شاهد : ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي SadaNews يذكر بحادث بيروت.. حريق ضخم بعد انفجارات عدة بمرفأ إيطالي SadaNews مأساة لبنانية رمت طفلها بالبحر بعد موته في عبارة للاجئين SadaNews شاهد: عراقيا يعترف بقتله عائلة بكاملها ذبحا وخنقا ببغداد SadaNews عاقبها تويتر..عالمة الصين الهاربة: الأدلة معي وستكشف SadaNews صور دامية.. سوريون ينقذون رضيعاً من أنياب ذئب! SadaNews ابقوا يقظين.. كورونا قد يبقى بالمعدة وينتقل دون أعراض SadaNews خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد عالميا قد يستغرق 5 أعوام SadaNews مصر.. عملية جراحية لإنقاذ "دجاجة" بتكلفة باهظة SadaNews فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي تعترف بتلقيها الآف الدولارات من طبيب مصري بالسعودية SadaNews بعد ولادتها.. أب وأم يتركان طفلتهما الرضيعة لـ 16 كلبًا SadaNews الصحة الإسرائيلية: 5238 إصابة جديدة بكورونا الخميس SadaNews كورونا: وفاة و47 إصابة جديدة بغزة وتعافي 48 SadaNews صور- مخاط الحلزون بديل للبوتوكس... الأردنيات يلجأن لعلاج تجميلي غير عادي

داعية مصري يشيد بتصريحات رضوى الشربيني بشأن الحجاب

داعية مصري يشيد بتصريحات رضوى الشربيني بشأن الحجاب

صدى نيوز - وصف الداعية المصري عبد الله رشدي، تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني بشأن الحجاب بـ"الجيدة جدا"، مشيرا إلى أنها تذكر الفتيات بالإبقاء على الحجاب.

وأضاف رشدي، فى حوار مع جريدة "الوطن" المصرية، أنه ليس هناك قانونا يمنعه من الكتابة على "فيسبوك"، حسب قوله، مبينا أن البلاغات التي قدمت ضده تم حفظها، ولم يمثل أمام جهات التحقيق في أي منها.

وتابع: "تصريحات رضوى الشربيني جيدة جدا وهي تدعم بقاء المراة المصرية على طاعة الله سبحانه وتعالى على الحجاب، وأكيد أي إنسان أو أي إنسانة يسهم في بث روح الخير بين الناس يجب مساندته ودعمه".

وقال: "الرسول (عليه الصلاة والسلام) قال: "الدال على الخير كفاعله"، و"خير الناس من يذكرهم بالله عز وجل"، فهي تذكر الفتيات بالإبقاء على الحجاب وهذا شيء طيب، لذلك أنا دعمتها في هذا الأمر، وأنا دائمًا ما أدعم أي صوت يرتفع بشيء فيه طاعة الله سبحانه وتعالى".

وكانت المذيعة المصرية رضوى الشربيني قد أحيلت للتحقيق، إثر دعوتها عبر برنامجها "هي وبس" الفتيات لارتداء الحجاب.

ووجهت الشربيني رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها.

وقالت: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".