الجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة: 14:24
آخر الأخبار
حالة الطقس SadaNews اشتية يرد على فريدمان: الشعب الفلسطيني وحده من يقرر اختيار قيادته SadaNews الداخل المحتل: مقتل شابين عربيين بجريمة إطلاق نار في الناصرة SadaNews "إسرائيل" تبدأ اليوم بفرض إغلاق شامل يستمر 3 أسابيع لحصر كورونا SadaNews كورونا عالميا : 30 مليون إصابة ودول أوروبية تشدد القيود SadaNews شاهد : ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي SadaNews يذكر بحادث بيروت.. حريق ضخم بعد انفجارات عدة بمرفأ إيطالي SadaNews مأساة لبنانية رمت طفلها بالبحر بعد موته في عبارة للاجئين SadaNews شاهد: عراقيا يعترف بقتله عائلة بكاملها ذبحا وخنقا ببغداد SadaNews عاقبها تويتر..عالمة الصين الهاربة: الأدلة معي وستكشف SadaNews صور دامية.. سوريون ينقذون رضيعاً من أنياب ذئب! SadaNews ابقوا يقظين.. كورونا قد يبقى بالمعدة وينتقل دون أعراض SadaNews خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد عالميا قد يستغرق 5 أعوام SadaNews مصر.. عملية جراحية لإنقاذ "دجاجة" بتكلفة باهظة SadaNews فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي تعترف بتلقيها الآف الدولارات من طبيب مصري بالسعودية SadaNews بعد ولادتها.. أب وأم يتركان طفلتهما الرضيعة لـ 16 كلبًا SadaNews الصحة الإسرائيلية: 5238 إصابة جديدة بكورونا الخميس SadaNews كورونا: وفاة و47 إصابة جديدة بغزة وتعافي 48 SadaNews صور- مخاط الحلزون بديل للبوتوكس... الأردنيات يلجأن لعلاج تجميلي غير عادي SadaNews رام الله والبيرة: توقيف أصحاب 7 مطاعم ومخالفة 8 آخرين

هندي ينتحر بعد أيام على زفافه وزوجته تحاول اللحاق به

هندي ينتحر بعد أيام على زفافه وزوجته تحاول اللحاق به

صدى نيوز -انتحر شاب هندي بعد أيام قليلة على زفافه، لتحاول بعدها زوجته اللحاق به.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، ألقت عروس بنفسها من الشرفة لتلحق بزوجها الذي انتحر بعد مرور أيام قليلة على زواجه، من خلال تناول السم، وعُثر عليه ميتا داخل سيارته المحطمة، حيث كان يعاني من مشاكل ومضايقات من قبل زملائه في العمل؛ ما أثر بشكل سلبي على حالته النفسية.

وبحسب الصحيفة، عثر على رسالة انتحار لدى العريس الذي يعمل كمقاول، موضحا فيها، أن اثنين من المهندسين كانا يضايقانه بشكل مستمر؛ ما دفعه إلى فعلته.

وبناء على هذه الرسالة، استدعت الشرطة المهندسين وشخصا ثالثا، ووجهت لهم تهمة التحريض على الانتحار.

ووفق وسائل إعلام محلية، فإن العروس البالغة من العمر 20 عاما، وهي طالبة بكلية الطب، ذهبت بعد وفاة زوجها لمنزل والديها اللذين اصطحباها لأحد الفنادق، ولكنها أرادت اللحاق بزوجها وإنهاء حياتها، فأخبرت والدها أنها ذاهبة للحصول على مشروب، وتوجهت لأحد مراكز التسوق بمدينة إندور الهندية، وقفزت من الشرفة هناك، وعلى الرغم من سقوطها، إلا أنها نجت ونُقلت إلى المستشفى وهي تعاني من إصابات خطيرة في رأسها وقدميها.

وأفادت تقارير صادرة عن منظمة الصحة العالمية، بأن الهند تشهد أعلى معدلات انتحار سنويا في منطقة جنوب شرق آسيا، وتحتل المركز الثالث في معدلات انتحار الإناث، وذكرت البيانات الصادرة عن المكتب الوطني للجريمة، أن عدد حالات انتحار الطلاب في الهند يبلغ 28 حالة يوميا.