الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - الساعة: 09:10
آخر الأخبار
صواريخ إسرائيلية تدك "قره باغ" SadaNews مكمل غذائي طبيعي يساعد على منع أعراض كورونا الخطيرة SadaNews علماء يكتشفون طريقة لإيقاف مرض السرطان SadaNews فيديو لأمير الكويت الراحل يشعل "تويتر" SadaNews نتنياهو: لا استبعد توجيه ضربة استباقية لإيران SadaNews مذيعة شهيرة: أسوأ مقابلة أجريتها في حياتي كانت مع ميسي SadaNews مصر.. النيابة تكشف تفاصيل وفاة طفل بسبب لعبة "ببجي" SadaNews إسرائيل تكشف"مواقع سرية" لأسلحة "حزب الله" داخل بيروت SadaNews رد "صاعق" من نصر الله على نتنياهو SadaNews إسرائيل: 13 حالة وفاة بكورونا و2009 إصابات جديدة SadaNews انخفاضات متتالية على درجات الحرارة والأجواء تبقى حارة SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews فيديو: ترامب وبايدن في أول مناظرة.. تبادل اتهامات واشتباك لفظي SadaNews هل يعلن مندلبليت تعذر قيام نتنياهو بمهامه؟ SadaNews فيديو: العثور على امرأة حية وسط البحر بعد عامين من اختفائها SadaNews دراسة تربط بين الأحمال الفيروسية بكورونا ومعدل الوفيات SadaNews كورونا.. اغلاق مديرية صحة جنين و5 شعب صفية ببيت لحم SadaNews أبو سيف: الإمارات غير مؤتمنة على الثقافة العربية SadaNews هجمات متبادلة وتصاعد حدة الاشتباكات في قره باغ SadaNews أمير الكويت الجديد يؤدي اليوم اليمين الدستورية، وهذه سيرته

الخارجية: سنرفع جريمة إعدام السلودي للجنايات الدولية

الخارجية: سنرفع جريمة إعدام السلودي للجنايات الدولية

رام الله- صدى نيوز: قالت وزاره الخارجية والمغتربين إنها تتابع جريمة اعدام المواطنة داليا السمودي، على أيدي قوات الاحتلال الاسرائيلي، مع محكمة الجنايات الدولية.

وأشارت في بيان صادر عنها، اليوم السبت، الى أنها تقوم بإعداد التحضيرات اللازمة لرفع ملف هذه الجريمة وتفاصيلها الى الجنائية الدولية، مطالبة المحكمة بسرعة اعلان قرارها بشأن انطباق صلاحياتها على أرض دولة فلسطين، وفتح تحقيق رسمي بجرائم الاحتلال ومحاسبة عناصره ومسؤوليه.

وقالت إن المجتمع الدولي مطالب بالخروج عن صمته والتحرك العاجل لتوفير الحماية الدولية لشعبنا.

وأدانت وزاره الخارجية، في بيانها، بأشد العبارات جريمة الاعدام الميداني التي ارتكبتها قوات الاحتلال بحق المواطنة داليا سمودي (24 عاما) في جنين، أمس، وهي داخل منزلها تحاول حماية اطفالها من همجية الاحتلال، في جريمة جديدة يندى لها جبين الانسانية، وتضاف الى سلسلة طويلة من الجرائم التي ارتكبها الاحتلال بحق ابناء شعبنا وأرضه وممتلكاته ومقدساته.

وحملت الوزارة الحكومة الاسرائيلية ورئيس وزرائها بنيامين نتنياهو، المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجريمة النكراء والبشعة، واعتبرت أن الاحتلال يتمادى في ارتكاب مثل هذه الجرائم تحت مظلة الدعم الأمريكي الكامل للاحتلال ومشاريعه والحماية التي توفرها ادارة ترمب لقادة ومسؤولي الاحتلال.