الأحد 09 أغسطس 2020 - الساعة: 02:21
آخر الأخبار
اكتشاف فيتامين لتخفيف الدوار SadaNews رئيس التحرير: أسلحة بأيدي جَهَلة .. ولا قانون يردعهم! SadaNews هيفاء وهبي: نفسي برئيس مثل السيسي SadaNews عريقات: تحريض أمريكا وإسرائيل على الرئيس مستمر SadaNews ثروة مؤسس فيسبوك تتخطى حاجز الـ 100 مليار دولار SadaNews طرق بسيطة لتسريع عمل هاتفك الذكي! SadaNews قناة عبرية: نتنياهو يسعى لانتخابات جديدة نهاية العام SadaNews فنزويلا.. رئيس المعارضة سيستأنف العلاقات مع إسرائيل SadaNews لبنان- توتر بمحيط البرلمان ومحتجون يرشقون الأمن بالحجارة SadaNews روسيا تُحذر من عواقب مواجهة واسعة بين حزب الله وإسرائيل SadaNews جنبلاط: المطلوب نظام سياسي جديد في لبنان SadaNews أونروا: انفجار بيروت يدفع لاجئي فلسطين لمزيد من اليأس SadaNews الخارجية: سنرفع جريمة إعدام السلودي للجنايات الدولية SadaNews بعد أشهر من ظهوره.. حقائق جديدة تكشف عن كورونا SadaNews رئيس حكومة لبنان من موقع الانفجار: الناس لديهم الحق بالغضب SadaNews إغلاق مقر منظمة التحرير في رام الله لـ 14 يوماً SadaNews العثور على جثة سيدة وبلا رأس في صندوق قمامة بالإسكندريةمقسومة SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و632 إصابة جديدة بكورونا SadaNews وزارة الخارجية: تسيير رحلتي إجلاء جديدتين SadaNews إسرائيل.. المئات يتظاهرون ضد نتنياهو

فقد 8 من مشاة البحرية الأمريكية بعد غرق سفينتهم

فقد 8 من مشاة البحرية الأمريكية بعد غرق سفينتهم

صدى نيوز: قال مسؤولو قوات مشاة البحرية الأمريكية إن سبعة من أفراد مشاة البحرية وبحارا بالقوات البحرية فقدوا يوم امس  الجمعة بعد يوم واحد من غرق سفينة برمائية هجومية قبالة جنوب كاليفورنيا خلال تدريب.

وقال مسؤولون عسكريون أمريكيون خلال مؤتمر صحفي إنه تم إنقاذ سبعة أخرين من قوات مشاة البحرية في حين قتل آخر بعد غرق سفينتهم.

وقال اللفتنانت جنرال جوزيف اوسترمان " بعثوا بإشارة إلى باقي الوحدة بأن الماء يتسرب للسفينة في حقيقة الأمر.

"وقامت سفينتان برمائيتان إضافيتان وقارب نجاة بالرد المباشر".

وقال الجنرال ديفيد بيرجر إن اثنين ممن تم انقاذهم من مشاة البحرية يرقدان في حالة حرجة في المستشفى في حين عاد الخمسة الآخرون إلى سفينتهم.

واستمرت عملية بحث وإنقاذ بعد ظهر الجمعة عن الأفراد المفقودين وشاركت فيها مدمرة للبحرية الأمريكية وسفينة تابعة لقوات خفر السواحل.

ووقع الحادث خلال ما وصفته البحرية بتدريب روتيني قرب جزيرة سان كليمنتي.