الأحد 09 أغسطس 2020 - الساعة: 03:43
آخر الأخبار
اكتشاف فيتامين لتخفيف الدوار SadaNews رئيس التحرير: أسلحة بأيدي جَهَلة .. ولا قانون يردعهم! SadaNews هيفاء وهبي: نفسي برئيس مثل السيسي SadaNews عريقات: تحريض أمريكا وإسرائيل على الرئيس مستمر SadaNews ثروة مؤسس فيسبوك تتخطى حاجز الـ 100 مليار دولار SadaNews طرق بسيطة لتسريع عمل هاتفك الذكي! SadaNews قناة عبرية: نتنياهو يسعى لانتخابات جديدة نهاية العام SadaNews فنزويلا.. رئيس المعارضة سيستأنف العلاقات مع إسرائيل SadaNews لبنان- توتر بمحيط البرلمان ومحتجون يرشقون الأمن بالحجارة SadaNews روسيا تُحذر من عواقب مواجهة واسعة بين حزب الله وإسرائيل SadaNews جنبلاط: المطلوب نظام سياسي جديد في لبنان SadaNews أونروا: انفجار بيروت يدفع لاجئي فلسطين لمزيد من اليأس SadaNews الخارجية: سنرفع جريمة إعدام السلودي للجنايات الدولية SadaNews بعد أشهر من ظهوره.. حقائق جديدة تكشف عن كورونا SadaNews رئيس حكومة لبنان من موقع الانفجار: الناس لديهم الحق بالغضب SadaNews إغلاق مقر منظمة التحرير في رام الله لـ 14 يوماً SadaNews العثور على جثة سيدة وبلا رأس في صندوق قمامة بالإسكندريةمقسومة SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و632 إصابة جديدة بكورونا SadaNews وزارة الخارجية: تسيير رحلتي إجلاء جديدتين SadaNews إسرائيل.. المئات يتظاهرون ضد نتنياهو

الفاتيكان يستدعي سفيري إسرائيل واميركا بسبب مخط الضم

الفاتيكان يستدعي سفيري إسرائيل واميركا بسبب مخط الضم

صدى نيوز: استدعى الفاتيكان، سفيري الولايات المتّحدة الاميركية وإسرائيل، بشأن خطة الضم الإسرائيلية.

وعبر وزير خارجية الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين خلال لقائه السفيرين كل على حدة، عن قلق الكرسي الرسولي بشأن إجراءات محتملة أحادية الجانب من شأنها أن تهدّد المسعى نحو السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، وكذلك الوضع الحسّاس في الشرق الأوسط.

وأكد الكرسي الرسولي، مجدداً على أن دولتي إسرائيل وفلسطين لهما الحقّ في الوجود والعيش بسلام وأمن، وفق حدود معترف بها دوليا. مناشدا الطرفيْن بذل كل جهد ممكن لاستئناف عملية التفاوض المباشر على أساس القرارات الصادرة عن الأمم المتحدة، بحيث تكون مدعومة من التدابير التي بإمكانها استعادة الثقة المتبادلة.