الأربعاء 15 يوليو 2020 - الساعة: 20:41
آخر الأخبار
العثور على جثة طفلة مقتولة وزوجة الاب هي القاتلة! SadaNews مدير أعمال هيفاء وهبي يفجر مفاجأة: تزوجتها منذ 2017 SadaNews "مات ابني بين يدي".. صرخة أب مفجوع  ضد مستشفى في لبناني  SadaNews نهاية مُروعة لمُسن عجوز  اغتصب أكثر من 300 طفل SadaNews شاهد: رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد ينشر وثيقة تكشف نسبه للأشراف الهاشميين SadaNews بعد 31 عام من الزواج...هل انفصل عباس النوري عن عنود الخالد ؟ SadaNews روان بن حسين: زوجي نقل لي مرضا جنسياً خطيراً بعلاقاته المُحرمة SadaNews ماذا قال الاردن عن امكانية اعادة فتح المطارات؟ SadaNews كورونا يتوحش.. و"إنذار أحمر" في اليابان SadaNews شتاء أسود قادم.. هذا البلد قد يشهد أسوأ سيناريو قريباً SadaNews شيال مصر الكفيف.. توجهوا لمساعدته فكانت المفاجأة SadaNews الكويت.. ضبط النائب السابق مبارك الدويلة بشأن "تسريبات القذافي" SadaNews موجة ثانية أشد فتكاً.. عودة الإغلاق بمناطق حول العالم SadaNews رسميا.. إثيوبيا تعلن الشروع في عملية ملء سد النهضة SadaNews رغم ازدياد المصابين: نتنياهو يتباهى بمواجهة ناجحة لكورونا SadaNews أربع مباريات يوميا.. الإعلان عن جدول مباريات مونديال قطر 2022 SadaNews تقرير: CIA نفذت عمليات سرية ضد إيران وروسيا بتفويض من ترامب SadaNews قلقيلية: أب يقتل طفله ابن الــ10 سنوات "صورة" SadaNews  أساطير شائعة حول  فيروس كورونا يكشف العلم حقيقتها SadaNews الاحتلال يدعي اعتقال 4 شبان خططوا لعملية قرب نابلس

بعد انتهاء مدة الـ48 ساعة .. هل سيستمر إغلاق بيت لحم؟

بعد انتهاء مدة الـ48 ساعة .. هل سيستمر إغلاق بيت لحم؟

بيت لحم- صدى نيوز: قرر محافظ بيت لحم كامل حميد، مساء اليوم الثلاثاء، استمرار إغلاق محافظة بيت لحم عن باقي محافظات الوطن، ومنع الدخول أو الخروج منها باستثناء الطواقم الطبية والحالات الانسانية وإدخال وإخراج البضائع والمنتوجات الزراعية فقط.

وقال حميد، في تصريح صحفي، إن هذا يأتي استنادا إلى حالة الطوارئ السارية بقرار الرئيس وبناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء، وبناء على توصيات لجنة الطوارئ العليا في المحافظة، وبموجب الصلاحيات المخولة لنا وحرصا على المصلحة والسلامة العامة ، واستمرارا للجهود المتواصلة في مواجهة  تفشي وباء فيروس كوفيد ١٩/  كورونا، ومن أجل استمرار الجهود للسيطرة على انتشار الإصابات  المنتشرة  في معظم مناطق  محافظة بيت لحم، وفي ظل الالتزام الملحوظ في الساعات الاخيرة من قبل المواطنين، فقد تقرر ان  تستمر الإجراءات المتخذة في محافظة بيت لحم كما هي وخاصة استمرار إغلاق المحافظة عن المحافظات الأخرى إغلاقا تاما، وتعزيز الحواجز العسكرية والشرطية.

كما تقرر اغلاق القاعات ومنع جميع الأنشطة العامة والمناسبات الاجتماعية الجماعية وخاصة حفلات الاعراس والاحتفالات المختلفة وبيوت العزاء، فيما يتعلق بالأنشطة المقاومة للضم والاستيطان فيراعى فيها الالتزام بوسائل الوقاية والتباعد، مع التأكيد على اغلاق المناطق المصابة داخل المحافظة مع التشدد.

وجاء في قرار المحافظ حميد، فتح المحلات التجارية شريطة التقيد التام بإجراءات السلامة والوقاية المعلنة، وتفعيل لجان الرقابة والتفتيش تحت طائلة المسؤولية.