الخميس 02 يوليو 2020 - الساعة: 19:52
آخر الأخبار
"الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! SadaNews صور: تيم حسن حزين بعد فقدان الأقرب إلى قلبه SadaNews الأخبار الحزينة  تعود عن رجاء الجداوي.. الحديث عن آخر المراحل بدأ SadaNews الفاتيكان يستدعي سفيري إسرائيل واميركا بسبب مخط الضم SadaNews "النقد" تصدر تعميما حول نسبة خصم القروض من رواتب الموظفين SadaNews وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" SadaNews ماذا قالت "اسرائيل" عن موجة كورونا الثانية؟ SadaNews المنظمات الاهلية توصي بتطبيق قانون العمل ووقف الانتهاكات بحق العاملات SadaNews ماذا قال هنية عن مؤتمر العاروري والرجوب؟ SadaNews لهذا السبب.. الدش البارد غير مناسب بعد الرياضة SadaNews قلق إسرائيلي من مؤتمر الرجوب- العاروري SadaNews صورة سمكة في اليابان تحير الجميع: حقيقية أم فوتوشوب؟ SadaNews فحوص كورونا في بلدة إيطالية تكشف "مفاجآت طبية" SadaNews الأزهر يُحذر إسرائيل ويناشد العرب والمسلمين SadaNews إطلاق سراح زوج ابنة صدام حسين بعد 17 عاماً من الاعتقال في العراق SadaNews عيد الأضحى فلكياً .. متى سيكون؟ SadaNews جريمة بشعة تهز دولة عربية.. رجل يقتل زوجة شقيقه والسبب صادم! SadaNews في ظل كورونا- فيروس شديد العدوى ينتشر في أمريكا SadaNews محافظ بيت لحم: هذه عقوبة الضابط مُطلق النار على الدوار الروسي SadaNews "آلام غامضة" تصيب الناجين من كورونا بعد تعافيهم بأشهر!

إعلان هام من وزارة الخارجية للمغادرين إلى أمريكا وألمانيا 

إعلان هام من وزارة الخارجية للمغادرين إلى أمريكا وألمانيا 

رام الله- صدى نيوز: أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين صدور جميع الموافقات اللازمة من الاشقاء في المملكة الاردنية الهاشمية بشأن سفر المواطنين العالقين في الضفة الغربية والقدس الذين سجلوا في وزارة الخارجية والمغتربين إلى المملكة الاردنية الهاشمية، ومن ثم الى كل من: الولايات المتحدة الامريكية والمانيا.

على جميع الذين سجلوا لدى الوزارة لتسهيل سفرهم الى كل من امريكا والمانيا القيام بما يلي:
1. اجراء فحص خلو من الكورونا في وزارة الصحة صالح زمنيا لمدة ٢٤ ساعة قبل موعد السفر 
2. المباشرة بالحجز وبشكل فوري للمتجهين الى الولايات المتحدة الامريكية على طائرة الملكية  شيكاغو
Rj5281 3Jul 12:30
 
والمتجهين الى ألمانيا فرانكفورت 
Rj5125 5Jul 15:15

3. على المسافرين الى امريكا ان يتصلوا مع الوزارة على رقم (0599868572) من اجل ترتيب موعد لدفع ٢١ دينار اردني لكل مسافر اجرة النقل في الحافلة من الجسر الى مطار الملكة علياء الدولي، على ان يحضر كل منهم معه تذكرة الحجز

4. على المسافرين الى المانيا ان يتصلوا مع الوزارة على رقم (0594057457) من اجل ترتيب موعد لدفع ٢١ دينار أردني لكل مسافر اجرة النقل في الحافلة من الجسر الى مطار الملكة علياء الدولي، على ان يحضر كل منهم معه تذكرة الحجز
5. على المسافرين الى امريكا يوم 3/7التواجد في الاستراحة في تمام الساعة 8 صباحا، واي تأخير يتحمل المسافر مسؤوليته، وعلى المسافرين الى المانيا يوم 5/7 التواجد في الاستراحة في تمام الساعة 10  صباحا.