الخميس 02 يوليو 2020 - الساعة: 17:48
آخر الأخبار
امرأة تقتل 4 من أبنائها بأمر "الأرواح الشريرة" SadaNews "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! SadaNews صور: تيم حسن حزين بعد فقدان الأقرب إلى قلبه SadaNews الأخبار الحزينة  تعود عن رجاء الجداوي.. الحديث عن آخر المراحل بدأ SadaNews الفاتيكان يستدعي سفيري إسرائيل واميركا بسبب مخط الضم SadaNews "النقد" تصدر تعميما حول نسبة خصم القروض من رواتب الموظفين SadaNews وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" SadaNews ماذا قالت "اسرائيل" عن موجة كورونا الثانية؟ SadaNews المنظمات الاهلية توصي بتطبيق قانون العمل ووقف الانتهاكات بحق العاملات SadaNews ماذا قال هنية عن مؤتمر العاروري والرجوب؟ SadaNews لهذا السبب.. الدش البارد غير مناسب بعد الرياضة SadaNews قلق إسرائيلي من مؤتمر الرجوب- العاروري SadaNews صورة سمكة في اليابان تحير الجميع: حقيقية أم فوتوشوب؟ SadaNews فحوص كورونا في بلدة إيطالية تكشف "مفاجآت طبية" SadaNews الأزهر يُحذر إسرائيل ويناشد العرب والمسلمين SadaNews إطلاق سراح زوج ابنة صدام حسين بعد 17 عاماً من الاعتقال في العراق SadaNews عيد الأضحى فلكياً .. متى سيكون؟ SadaNews جريمة بشعة تهز دولة عربية.. رجل يقتل زوجة شقيقه والسبب صادم! SadaNews في ظل كورونا- فيروس شديد العدوى ينتشر في أمريكا SadaNews محافظ بيت لحم: هذه عقوبة الضابط مُطلق النار على الدوار الروسي

صحفية إسرائيلية سابقة تجند إسرائيليين لصالح (حزب الله)

صحفية إسرائيلية سابقة تجند إسرائيليين لصالح (حزب الله)

صدى نيوز: كشف جهاز الأمن العام الإسرائيلي (شاباك) عن شبكة تستخدمها منظمة (حزب الله) اللبنانية، لتجنيد إسرائيليين لصفوفها. 

وتبين من تحقيق مطلع الشهر الجاري مع اثنتين من سكان مجد الكروم، تم الإفراج عنهما بشروط مقيدة، أن هناك امرأة تدعى بيروت حمود، وهي مواطنة إسرائيلية سابقا من القرية، تعمل حاليا في لبنان مع زوجها بلال بيازري على تجنيد نشطاء لـ (حزب الله) من مواطني إسرائيل.

وتستغل حمود عملها في صحيفة (الأخبار) المقربة من (حزب الله)، للتغطية على هذه النشاطات.

وجاء أن جهاز الأمن العام استجوب حمود بالفعل عام 2013 للاشتباه في لقائها مع نشطاء (حزب الله) في مؤتمرين في المغرب وتونس. 

وبعد التحقيق معها غادرت إسرائيل واستقرب في العاصمة اللبنانية بيروت، وفق ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان).

واجتمعت حمود مع الامرأتين من مجد الكروم في تركيا العام الماضي بهدف تجنيدهما للعمل في صفوف (حزب الله).

وجاء في بيان لـ (شاباك) أن ضابطًا تَواصل مع بلال بيازي زوج بيروت حمود وحذره من أن الجهاز يعرف عن نشاطاته وزوجته مطالبا اياهما بالكف عن ذلك واخبر مشغليك أن هناك مفاجآت قريبة.

وبحسب (شاباك) أن تم الاستماع إلى مكالمة هاتفية يقول فيها عنصر من (حزب الله) لبلال بيازري أنه "تم استخدام الجنسية الإسرائيلية لمساعدة (الإرهابيين) والقيام بأنشطة التجسس"