الخميس 02 يوليو 2020 - الساعة: 19:11
آخر الأخبار
"الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! SadaNews صور: تيم حسن حزين بعد فقدان الأقرب إلى قلبه SadaNews الأخبار الحزينة  تعود عن رجاء الجداوي.. الحديث عن آخر المراحل بدأ SadaNews الفاتيكان يستدعي سفيري إسرائيل واميركا بسبب مخط الضم SadaNews "النقد" تصدر تعميما حول نسبة خصم القروض من رواتب الموظفين SadaNews وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" SadaNews ماذا قالت "اسرائيل" عن موجة كورونا الثانية؟ SadaNews المنظمات الاهلية توصي بتطبيق قانون العمل ووقف الانتهاكات بحق العاملات SadaNews ماذا قال هنية عن مؤتمر العاروري والرجوب؟ SadaNews لهذا السبب.. الدش البارد غير مناسب بعد الرياضة SadaNews قلق إسرائيلي من مؤتمر الرجوب- العاروري SadaNews صورة سمكة في اليابان تحير الجميع: حقيقية أم فوتوشوب؟ SadaNews فحوص كورونا في بلدة إيطالية تكشف "مفاجآت طبية" SadaNews الأزهر يُحذر إسرائيل ويناشد العرب والمسلمين SadaNews إطلاق سراح زوج ابنة صدام حسين بعد 17 عاماً من الاعتقال في العراق SadaNews عيد الأضحى فلكياً .. متى سيكون؟ SadaNews جريمة بشعة تهز دولة عربية.. رجل يقتل زوجة شقيقه والسبب صادم! SadaNews في ظل كورونا- فيروس شديد العدوى ينتشر في أمريكا SadaNews محافظ بيت لحم: هذه عقوبة الضابط مُطلق النار على الدوار الروسي SadaNews "آلام غامضة" تصيب الناجين من كورونا بعد تعافيهم بأشهر!

لأول مرة- عربية ترفع دعوى قضائية لتضرر قطتها نفسيا

لأول مرة- عربية ترفع دعوى قضائية لتضرر قطتها نفسيا

صدى نيوز: رفعت إحدى السيدات من محافظة إربد الأردنية دعوى بدل أضرار معنوية ومادية عن الإيذاء، الذي وقع على قطتيها.

ووفقا لوكالة أنباء "سرايا" الأردينة، فإن المدعية قامت بترك قطتيها في مكان مخصص لرعاية الحيوانات، وسافرت لإحدى دول الجوار، ولكن بعد عودتها من السفر فوجئت بوضع قطتيها المتدهور، حيث كانتا ترفضان الطعام، وقامت على الفور بفحصهما صحيا ونفسيا، وحصلت على تقرير طبي بذلك.

وقال محامي المدعية إن "الدعوى منظورة لدى محكمة صلح إربد، وبشكل جدي وبحسب أصول المحاكمات المتبعة كأي إنسان متضرر".

وأوضح أنه وافق على الترافع في القضية، والتي تعد الأولى من نوعها في الأردن، مؤكدا عدم قبول مثل هذه القضايا في أي وقت مضى من قبل المحامين أو حتى الهيئات القضائية.

ولقي الخبر ردود فعل بين المستخدمين، حيث كتب أحد المعلقين على الخبر: "شوفي الناس اللي مش لاقيه خبز توكل ولا اللي مش لاقيه حليب لأولادها قبل تشوفي حل لمشكلة البسس اللي عندك".