الخميس 02 يوليو 2020 - الساعة: 18:14
آخر الأخبار
امرأة تقتل 4 من أبنائها بأمر "الأرواح الشريرة" SadaNews "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! SadaNews صور: تيم حسن حزين بعد فقدان الأقرب إلى قلبه SadaNews الأخبار الحزينة  تعود عن رجاء الجداوي.. الحديث عن آخر المراحل بدأ SadaNews الفاتيكان يستدعي سفيري إسرائيل واميركا بسبب مخط الضم SadaNews "النقد" تصدر تعميما حول نسبة خصم القروض من رواتب الموظفين SadaNews وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" SadaNews ماذا قالت "اسرائيل" عن موجة كورونا الثانية؟ SadaNews المنظمات الاهلية توصي بتطبيق قانون العمل ووقف الانتهاكات بحق العاملات SadaNews ماذا قال هنية عن مؤتمر العاروري والرجوب؟ SadaNews لهذا السبب.. الدش البارد غير مناسب بعد الرياضة SadaNews قلق إسرائيلي من مؤتمر الرجوب- العاروري SadaNews صورة سمكة في اليابان تحير الجميع: حقيقية أم فوتوشوب؟ SadaNews فحوص كورونا في بلدة إيطالية تكشف "مفاجآت طبية" SadaNews الأزهر يُحذر إسرائيل ويناشد العرب والمسلمين SadaNews إطلاق سراح زوج ابنة صدام حسين بعد 17 عاماً من الاعتقال في العراق SadaNews عيد الأضحى فلكياً .. متى سيكون؟ SadaNews جريمة بشعة تهز دولة عربية.. رجل يقتل زوجة شقيقه والسبب صادم! SadaNews في ظل كورونا- فيروس شديد العدوى ينتشر في أمريكا SadaNews محافظ بيت لحم: هذه عقوبة الضابط مُطلق النار على الدوار الروسي

لأول مرة العقيد "معتز" ينشر صورة أطفاله.. هل شاهدتهم من قبل؟

لأول مرة العقيد "معتز" ينشر صورة أطفاله.. هل شاهدتهم من قبل؟

صدى نيوز: بعد أن حافظ على خصوصية عائلته، نشر الفنان السوري وائل شرف صورة جمعته لأول مرة مع ولديه.

وظهر وائل شرف في الصورة التي نشرها عبر تطبيق انستغرام، وهو يتوسط ولديها ليمار وجود.

 شرف الذي إشتهر بشخصية العقيد معتز عبر الوطن العربي، قال إن هذه الصورة من كواليس السلسلة الشهيرة في الجزء السابع.

وعلق متمنيا لجميع المتابعين بأن يحفظ لهم أبنائهم، وأبدى شوقها لكواليس العمل ” إسقالله”.

الجمهور تفاعل مع الصورة إذ حصدت على أكثر من 50 ألف إعجاب في الساعات الأولى من نشرها.

 جود إن الفنان وائل شرف لم تظهر ملامح وجهه بشكل واضح، ولكن رداود مواقع التواصل الاجتماعي قال أن إبنته ليمار تحمل شبه كبير منه.

يذكر أن الفنان وائل شرف قدم لزوجته رسالة غزلية منذ أيام بعد نشره لصورة جمعتهم سوية بمناسبة عيد ميلادها.

وعلق شرف قائلا  “كل سنة وأنتِ سالمة يا أجمل و أرق امرأة بالعالم. هذا اليوم من أجمل الأيام في حياتي أسأل الله أن يسعدك ويهنيكي وتضلي فوق رأس ليمار وجود و منورة البيت يا أحلى خلود”.