الخميس 02 يوليو 2020 - الساعة: 18:57
آخر الأخبار
"الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! SadaNews صور: تيم حسن حزين بعد فقدان الأقرب إلى قلبه SadaNews الأخبار الحزينة  تعود عن رجاء الجداوي.. الحديث عن آخر المراحل بدأ SadaNews الفاتيكان يستدعي سفيري إسرائيل واميركا بسبب مخط الضم SadaNews "النقد" تصدر تعميما حول نسبة خصم القروض من رواتب الموظفين SadaNews وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" SadaNews ماذا قالت "اسرائيل" عن موجة كورونا الثانية؟ SadaNews المنظمات الاهلية توصي بتطبيق قانون العمل ووقف الانتهاكات بحق العاملات SadaNews ماذا قال هنية عن مؤتمر العاروري والرجوب؟ SadaNews لهذا السبب.. الدش البارد غير مناسب بعد الرياضة SadaNews قلق إسرائيلي من مؤتمر الرجوب- العاروري SadaNews صورة سمكة في اليابان تحير الجميع: حقيقية أم فوتوشوب؟ SadaNews فحوص كورونا في بلدة إيطالية تكشف "مفاجآت طبية" SadaNews الأزهر يُحذر إسرائيل ويناشد العرب والمسلمين SadaNews إطلاق سراح زوج ابنة صدام حسين بعد 17 عاماً من الاعتقال في العراق SadaNews عيد الأضحى فلكياً .. متى سيكون؟ SadaNews جريمة بشعة تهز دولة عربية.. رجل يقتل زوجة شقيقه والسبب صادم! SadaNews في ظل كورونا- فيروس شديد العدوى ينتشر في أمريكا SadaNews محافظ بيت لحم: هذه عقوبة الضابط مُطلق النار على الدوار الروسي SadaNews "آلام غامضة" تصيب الناجين من كورونا بعد تعافيهم بأشهر!

الداخلية: قد نضطر لاغلاق بعض المحافظات بشكل كامل

الداخلية: قد نضطر لاغلاق بعض المحافظات بشكل كامل

صدى نيوز: قال الدكتور غسان نمر الناطق باسم وزارة الداخلية اليوم الاثنين، ان الاعداد المتزايدة الاصابات بفيروس كورونا في فلسطين اضطرت الحكومة لاتخاذ اجراءات التشديد على بعض المناطق والمحافظات التي ينتشر بها الوباء لمحاولة محاصرة هذا الفيروس ومنع الاختلاط بين المواطنين للمحافظة على سلامة العامة.

وفيما يخص انتشار الحواجز في مختلف محافظات الوطن قال نمر: انها جاءت للرقابة على التزام المواطنين بارتداء الكمامات والقفازات ولتحرير المخالفات لمن لا يلتزم بهذه الاجراءات. مشيرا أن رئيس الوزراء يصادق اليوم على قرار تحرير المخالفات وتكليف الشرطة بهذا الدور.

واكد نمر ان الحكومة غير متوجهة للاغلاق الشامل حتى هذه اللحظة، ولكن قد يكون هناك اغلاق بين المحافظات اذا استمر الوضع بهذا السوء، وبما يتعلق بمحافظة بيت لحم قد يكون هنالك تمديد على الاغلاق ليكون اكثر من 48 ساعة ليتمكن الطب الوقائي من محاصرة المخالطين وتحديد الخارطة الوبائية والسيطرة على تفشي الفايروس في المحافظة.

وحول اقامة الافراح في مختلف المحافظات وعدم الالتزام بقرار الحكومة بمنع اقامتها، بين أن هنالك اجراءات قانونية بهذا الخصوص لاصحاب القاعات او حتى الافراح .

وفيما يخص مناطق ج التي يصعب على الاجهزة الامنية دخولها أضاف"، كان هنالك قرار من رئيس الوزراء بتفعيل لجان الطوارئ المرتبطة اساسا بالتنظيمات ومجالس البلدية في تلك المناطق وايضا بالاجهزة المعلوماتية من المخابرات و الاستخبارات.