شاهد: محمد رمضان يفاجئ جمهوره بـ "كورونا فيروس" مع ابنته "حنين"
منوعات

شاهد: محمد رمضان يفاجئ جمهوره بـ "كورونا فيروس" مع ابنته "حنين"

صدى نيوز: فاجأ الفنان المصري محمد رمضان جمهوره بنشر أغنية توعوية عن فيروس "كورونا"، عبر حسابه على إنستغرام، والتي ظهر معه فيه لأول مرة ابنته "حنين"، حيث ظهرت معه أثناء قيادته للسيارة وجلست خلفه وظلت ترقص معه على الأغنية.

وقال محمد رمضان في كلمات الأغنية الجديدة: "كورونا رونا رونا رونا فيروس، مرض وعام على الكل، بقينا ماشين بالكحول، ايه ده ايه ده ده، فيروس خطير في الجو، بعون الله هنلاقي الحل خايفين عليكم من اللي بيحصل واللي بنشوفه".

وأضاف: "وباء وحل علينا ومش عارفين ظروفه، عقم إيديك قبل ما تسلم على اللي جمبك، ياللي بتسلم متخليش العشم قاتلك، أنا البرنس أنا جنتيل مان"، وأظهر هذا المقطع تفاعلًا كبيرًا بين متابعيه.

وينافس محمد رمضان في دراما رمضان الجاري بمسلسل "البرنس" الذي تدور حلقاته حول "رضوان" الذي يجسده محمد رمضان وهو الأخ الأكبر لـ3 أخوة، وهم من أمهات مختلفة، ويمتلكون منزلا وورشة تصليح سيارات في منطقة شعبية، ويقترح "مقاول" على والدهم الذي يجسده الفنان عبدالعزيز مخيون مقاول شراء العقار لبناء برج سكني ويعرض مبلغًا ضخمًا لكن الأب يرفض ويوافقه رضوان ويعارضه باقي أبنائه، وبعد وفاته يبدأ الصراع بين الأشقاء على بيع المنزل، لكن يفاجئ الجميع بأن الأب نقل جميع ممتلكاته لابنه الأكبر رضوان.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا