السبت 09 مايو 2020 - الساعة: 14:54
آخر الأخبار
الطيراوي: على البنوك عدم الرضوخ لتهديدات إسرائيل SadaNews الطقس: انخفاض ملموس وفرصة لأمطار متفرقة SadaNews هل يقلل الطقس الحار من خطر كورونا؟ SadaNews بالفيديو- قتيلان في جريمة إطلاق نار في دالية الكرمل SadaNews أشياء لن تدخلها إلى منزلك بعد انتهاء جائحة كورونا SadaNews الجنائية الدولية تتحدث عن حملة تشويه ضدها بسبب فلسطين SadaNews صورة قديمة لـ “باسم ياخور” تحدث ضجة وتثير السخرية SadaNews بشرى للعالم.. "خلطة ثلاثية" لعلاج كورونا SadaNews قصي خولي يطلب يد إعلامية للزواج على الهواء SadaNews صحيفة مصرية: تقدم بملف التبادل بين حماس وإسرائيل SadaNews بومبيو .. أول مسؤول أجنبي يزور إسرائيل خلال وباء كورونا SadaNews أمريكا تمنع هدنة عالمية من أجل التفرغ لمكافحة كورونا SadaNews وعودات لبنانية بتسهيل عودة اللاجئين الفلسطينيين SadaNews ألمانيا تعيد فتح مساجدها بعد إغلاق لشهرين SadaNews وفاة طفل وإصابة العشرات بمرض مرتبط بكورونا في نيويورك SadaNews فيديو- هل تذكرون السعودي الذي هاجم فلسطين؟ هذا ما حصل معه! SadaNews هل سيشهد كوكبنا حرباً عالمية ثالثة؟ SadaNews انتحار عاشقين بعد تأجيل زواجهما بسبب كورونا SadaNews متى سيبدأ صندوق وقفة عز بصرف مساعداته للمتضررين من كورونا؟ SadaNews اسعار العملات

الصحة العالمية: الرضاعة الطبيعية تحمي الأطفال من كورونا

الصحة العالمية: الرضاعة الطبيعية تحمي الأطفال من كورونا

صدى نيوز: نصحت منظمة الصحة العالمية الأمهات بإرضاع أطفالهن "رضاعة طبيعية" في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن لها أهمية كبيرة لحمايتهم من فيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة).

ذكرت ذلك الصفحة الرسمية للمنظمة في مصر، على "تويتر"، اليوم السبت، ضمن الجهود التي تبذلها عالميا للوقاية من فيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض "كوفيد - 19".

ونصحت منظمة الصحة العالمية الأمهات: "عليكِ بالرضاعة الطبيعية لحماية أطفالك من الأمراض، ولكي ينمو جسمهم بطريقة صحية".

وتابعت: "للرضاعة الطبيعية دور فعال في وقاية الطفل من الأمراض المعدية، لأنها تقوي الجهاز المناعي عن طريق نقل أجسام مضادة من الأم إلى الطفل".

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) مليون و225 ألف مصاب، بينهم أكثر من 66 ألف حالة وفاة، بينما تعافى أكثر من 253 ألف شخص.

وكانت بداية ظهور الفيروس في الصين، في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، التي أصبحت تحتل المركز السادس عالميا بأكثر من 81 ألف إصابة.