السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 11:33
آخر الأخبار
لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين SadaNews اللواء النتشة يدعو الى طرد الامارات من الجامعة العربية SadaNews اتفاقية إسرائيل والإمارات ستسقط المحظور عن صفقات السلاح

تسجيل 6 اصابات بكورونا في بيتونيا والمحافظ تقرر إغلاق البلدة

تسجيل 6 اصابات بكورونا في بيتونيا والمحافظ تقرر إغلاق البلدة

رام الله- أفاد الناطق باسم الحكومة إبراهيم ملحم بتسجيل 6 إصابات جديدة في بيتونيا بمحافظة رام الله والبيرة، ما يرفع عدد الإصابات المسجلة في فلسطين إلى 234، فيما قررت محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام إغلاق البلدة بعد ازداد عدد الحالات المسجلة فيها.

وأضاف الناطق الرسمي أن الحالات الست لزوجة وأبناء مصاب سجلت إصابته يوم أمس السبت، بسبب مخالطته أحد العمال المصابين.

وأشار إلى أن 4 من بين المصابين أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 3- 15 عاماً، إضافة إلى شاب 18 عاماً وأمهم 35 عاماً.

وترتفع الإصابات المسجلة منذ صباح اليوم في فلسطين حتى إعداد هذا البيان إلى 17 إصابة، منها 7 في بيتونيا محافظة رام الله والبيرة، إصابة واحدة في تقوع، وإصابة واحدة في أرطاس بمحافظة بيت لحم، و"3 " إصابات في رافات قضاء القدس وإصابة واحدة في كفر عقب، وإصابة واحدة في الجديرة، وإصابتان في قطنة شمال غرب القدس، وإصابة واحدة في برطعة بمحافظة جنين.