الجمعة 08 مايو 2020 - الساعة: 05:08
آخر الأخبار
10 علامات لـ"الفشل الكلوي" SadaNews هل تفيد الفيتامينات في الوقاية من كورونا؟ SadaNews كورونا.. 72 وفاة و1305 إصابة بصفوف جاليتنا حول العالم SadaNews رمضان هذا العام .. 29 أم 30 يوماً؟ SadaNews الكنيست يوصي بتفويض نتنياهو بتشكيل حكومة إسرائيل SadaNews صدمة- هل تركت إيطاليا العجزة يموتون بكورونا عمداً؟ SadaNews ألمانيا تنشر خريطة للمنطقة لا تعترف بوجود إسرائيل SadaNews إصابات كورونا تعود للأردن بـ"الُجملة" وحظر تجوال شامل غداً SadaNews رئيس الوزراء: ذهبنا الى التخفيف دون الإجحاف بالإجراءات الصحية SadaNews الدين الأمريكي يبلغ 25 تريليون دولار لأول مرة في التاريخ SadaNews مفتي مصر السابق: لهذا السبب كان المصريون يكرهون بني إسرائيل SadaNews زكارنة يكتب لصدى نيوز: أسطوانة جيوب الموظفين SadaNews كورونا .. الوفيات في إسرائيل ترتفع لـ240 SadaNews العلماء يحذرون: فيروس كورونا ينتقل من خلال الجنس SadaNews كورونا.. بريطانيا تتجاوز إيطاليا وإسبانيا في الوفيات SadaNews إنتاج أول دفعة من لقاح كورونا الأمريكي بعد شهرين SadaNews تغيرات جوية قادمة لفلسطين الجمعة والسبت SadaNews الرئيس: إجراءات بحق إسرائيل وأمريكا إذا تم تطبيق الضم SadaNews اسعار العملات SadaNews صحيفة: إسرائيل تحول 800 مليون شيقل للسلطة

بريطانيا- 684 وفاة جديدة والحصيلة ترتفع لـ 3605

بريطانيا- 684 وفاة جديدة والحصيلة ترتفع لـ 3605

لندن- أعلنت وزارة الصحة البريطانية، اليوم الجمعة، عن ارتفاع غير مسبوق لعدد الوفيات المسجلة جراء فيروس كورونا بواقع 684 حالة جديدة في يوم واحد.

وأفادت وزارة الصحة البريطانية، في إحصائية جديدة نشرتها الجمعة، بارتفاع عدد الوفيات المسجلة الناجمة عن هذا الفيروس القاتل خلال اليوم الماضي من 2921 إلى 3605 حالات، بنسبة 23%، ما يمثل أكبر زيادة يومية لحصيلة المتوفين بالمرض منذ بدء التفشي في المملكة المتحدة.

وأضافت الوزارة أن العدد العام للإصابات بالفيروس التي تم رصدها من قبل الأطراف الطبية المعنية ارتفع بواقع 4450 حالة جديدة، ووصل إلى نقطة 38168 بعد أن كان على مستوى 33718 أمس الخميس.

وذكرت وزارة الصحة البريطانية أن العدد الإجمالي للفحوص الطبية الخاصة بعدوى فيروس كورونا المستجد "COVID-19"، التي تم إجراؤها في المملكة المتحدة، يبلغ حاليا 173784.

وأكدت السلطات البريطانية في وقت سابق أن العدد الحقيقي للمصابين بفيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة أكبر بكثير من معطيات الإحصائيات الرسمية، لأن الجهات الطبية تجري حاليا فحوصا فقط على الأشخاص الذين يدخلون ضمن فئة الخطر أو تعتبر حالتهم الصحية حرجة، بينما نصحت الحكومة هؤلاء الذين ترصد لديهم أعراض طفيفة بالبقاء في الحجر المنزلي وعدم التوجه إلى الأطباء.