الخميس 07 مايو 2020 - الساعة: 21:48
آخر الأخبار
تُجار الخليل يحتجون على إغلاق متاجرهم بسبب حالة الطوارئ SadaNews الحكومة: نرفض ضغوطات إسرائيل على البنوك بسبب الأسرى SadaNews غادة عبد الرازق تتزوج للمرة الـ12 SadaNews مليونير أمريكي يسمي ابنه "X Æ A-12" .. والسلطات تتدخل SadaNews فيديو| الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يغرد عن فيروز SadaNews صدمة- وفاة فنان سعودي إثر سقوطه في بئر SadaNews قد تزيد من العدوى- تحذيرات من استخدام الكمامة SadaNews 10 علامات لـ"الفشل الكلوي" SadaNews هل تفيد الفيتامينات في الوقاية من كورونا؟ SadaNews كورونا.. 72 وفاة و1305 إصابة بصفوف جاليتنا حول العالم SadaNews رمضان هذا العام .. 29 أم 30 يوماً؟ SadaNews الكنيست يوصي بتفويض نتنياهو بتشكيل حكومة إسرائيل SadaNews صدمة- هل تركت إيطاليا العجزة يموتون بكورونا عمداً؟ SadaNews ألمانيا تنشر خريطة للمنطقة لا تعترف بوجود إسرائيل SadaNews إصابات كورونا تعود للأردن بـ"الُجملة" SadaNews رئيس الوزراء: ذهبنا الى التخفيف دون الإجحاف بالإجراءات الصحية SadaNews الدين الأمريكي يبلغ 25 تريليون دولار لأول مرة في التاريخ SadaNews مفتي مصر السابق: لهذا السبب كان المصريون يكرهون بني إسرائيل SadaNews زكارنة يكتب لصدى نيوز: أسطوانة جيوب الموظفين SadaNews اسعار العملات

علامة تحذيرية قد تدل على أكثر حالات فيروس كورونا خطورة

علامة تحذيرية قد تدل على أكثر حالات فيروس كورونا خطورة

صدى نيوز: يحذر أطباء أمريكيون من أن آلام العضلات قد تكون علامة على أكثر حالات فيروس كورونا خطورة.

ويقول باحثون أمريكيون إن مرضى Covid-19 الذين يعانون من وجع عضلي شديد، سيكونون الأكثر تضررا من الفيروس، وعادة ما يصابون بأمراض تنفسية حادة.

ووجد الباحثون في جامعة نيويورك (NYU) الرابط بين العضلات المؤلمة والحالات الشديدة من Covid-19، عن طريق تحليل السجلات من 53 مريضا في المستشفى في ونتشو، الصين.

وكان معظم المشاركين في الثلاثينات أو الأربعينات من العمر، وزهاء الثلثين من الرجال.

وفي حديثها مع Business Insider، قالت ميغان كوفي، طبيبة الأمراض المعدية والمعدة الرئيسية للدراسة، إنهم أجروا الدراسة من أجل "مساعدة الأطباء في تلك المرحلة الأولى، ليتمكنوا من تحديد الأشخاص الذين قد يمرضون من العديد من الحالات الخفيفة". وواحدة من العلامات الرئيسية التي وجدوها في المصابين بمرض رئوي حاد هي آلام العضلات العميقة، والمعروفة سريريا باسم ألم عضلي (myalgia).

ويمكن أن يشمل الألم العضلي: الأربطة والأوتار واللفافة، وهي الأنسجة الرخوة التي تربط العضلات والعظام والأعضاء.