الجمعة 08 مايو 2020 - الساعة: 02:05
آخر الأخبار
10 علامات لـ"الفشل الكلوي" SadaNews هل تفيد الفيتامينات في الوقاية من كورونا؟ SadaNews كورونا.. 72 وفاة و1305 إصابة بصفوف جاليتنا حول العالم SadaNews رمضان هذا العام .. 29 أم 30 يوماً؟ SadaNews الكنيست يوصي بتفويض نتنياهو بتشكيل حكومة إسرائيل SadaNews صدمة- هل تركت إيطاليا العجزة يموتون بكورونا عمداً؟ SadaNews ألمانيا تنشر خريطة للمنطقة لا تعترف بوجود إسرائيل SadaNews إصابات كورونا تعود للأردن بـ"الُجملة" وحظر تجوال شامل غداً SadaNews رئيس الوزراء: ذهبنا الى التخفيف دون الإجحاف بالإجراءات الصحية SadaNews الدين الأمريكي يبلغ 25 تريليون دولار لأول مرة في التاريخ SadaNews مفتي مصر السابق: لهذا السبب كان المصريون يكرهون بني إسرائيل SadaNews زكارنة يكتب لصدى نيوز: أسطوانة جيوب الموظفين SadaNews كورونا .. الوفيات في إسرائيل ترتفع لـ240 SadaNews العلماء يحذرون: فيروس كورونا ينتقل من خلال الجنس SadaNews كورونا.. بريطانيا تتجاوز إيطاليا وإسبانيا في الوفيات SadaNews إنتاج أول دفعة من لقاح كورونا الأمريكي بعد شهرين SadaNews تغيرات جوية قادمة لفلسطين الجمعة والسبت SadaNews الرئيس: إجراءات بحق إسرائيل وأمريكا إذا تم تطبيق الضم SadaNews اسعار العملات SadaNews صحيفة: إسرائيل تحول 800 مليون شيقل للسلطة

العالم يسجل مليون إصابة بكورونا ونصف البشرية بالعزل

العالم يسجل مليون إصابة بكورونا ونصف البشرية بالعزل

صدى نيوز: لا زال فيروس كورونا المستجد يواصل انتشاره بالعالم، مع الاستمرار في حصد الضحايا، كسر العالم حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا، فيما نصف الكوكب قيد إجراءات العزل، ولا تزال أميركا وأوروبا في سباق على " عدد الإصابات" بينما انضمت دول جديدة لإجراءات الحظر والعزل بينها روسيا، أما من فقدوا حياتهم جراء الفيروس فقد وصلوا الخمسين ألفا إما من مضاعفات الإصابة أو من عجز الأنظمة الصحية .

وأفاد إحصاء جامعة جونز هوبكنز بأن عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم تجاوز 50200 الخميس مع تفشي الجائحة في الولايات المتحدة وأوروبا.

وبلغ عدد الحالات المبلغ عنها بمرض كوفيد-19 مليون حالة. وأكثر الحالات في الولايات المتحدة تليها إيطاليا ثم إسبانيا.

يأتي ذلك فيما سجل أكثر من 500 ألف إصابة بفيروس كورونا المستجد في أوروبا، وهو ما يزيد عن نصف العدد الإجمالي في العالم، وفقاً لإحصاء أجرته وكالة فرانس برس .