السبت 04 إبريل 2020 - الساعة: 13:34
آخر الأخبار
هذه تفاصيل الإصابات الـ23 الأخيرة بكورونا في فلسطين SadaNews أسعار صرف العملات SadaNews الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة SadaNews أمريكا تُسجل أسوأ حصيلة يومية بعدد وفيات كورونا في العالم SadaNews لولا الفلسطينيون لانهار النظام الصحي الإسرائيلي أمام كورونا SadaNews مفاجأة من الصين: شفاء 94% من المصابين بكورونا! SadaNews "كورونا" يحصد أرواح 60 ألف شخص من أرجاء العالم SadaNews كورونا في إسرائيل: 43 وفاة و7589 إصابة SadaNews رئيس التحرير: "إنت عملت اللي عليك والباقي علينا" SadaNews الصحة العالمية: كورونا يقتل الشباب ولا يقتصر على كبار السن SadaNews الصحة: 11 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين والحصيلة تصل لـ205 SadaNews الصحة العالمية تُحذر: شيئان يضعفان مناعتكم أمام كورونا SadaNews تحذير .. أماكن في المنزل يمكن أن يتسلل إليها كورونا SadaNews اكتشاف مدهش داخل نعش مومياء مصرية عمرها 3 آلاف عام! SadaNews إغلاق مداخل مخيم طولكرم بعد كشف إصابتين بكورونا SadaNews هل سيمنع فيروس كورونا مقالب "رامز جلال" هذا العام؟ SadaNews إسبانيا: 800 وفاة و7000 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم! SadaNews شاهد| مسؤول يمني يروي "معاناته" مع فيروس كورونا SadaNews مفاجأة.. اكتشاف قطط مصابة بفيروس كورونا في الصين! SadaNews اسعار العملات

إجراءات جديدة من الحكومة لمواجهة تفشي فيروس كورونا في البلاد

  إجراءات جديدة من الحكومة لمواجهة تفشي فيروس كورونا في البلاد

رام الله: أعلن رئيس الحكومة الفلسطينية د.محمد اشتية منع تنقل المواطنين داخل مدن بيت لحم وبيت ساحور وبيت جالا بدءا من الساعة العاشرة من مساء اليوم.

اضاف اشتية في بيان صحفي انه يمنع الدخول والخروج من مدينة بيت لحم مطالباً بتقليل الحركة بين جميع محافظات الوطن ومنع حركة الباصات بين المحافظات لمنع الاحتكاك.

وطالب اشتية من على قيد الحجر المنزلي الالتزام بشكل كامل وعدم الخروج من المنزل لأن ذلك يعرض أرواح الناس للخطر الكبير، ومن يخالف ذلك يضع نفسه تحت طائلة القانون.

وقال يطلب من كل وزارة ودائرة رسمية تخفيض حضور موظفيها في مقراتها الرئيسية، وعدم التنقل بين المحافظات إلا للحالات التي يستثنيها الوزير، وتترك لكل مؤسسة رسمية وخاصة آلية تخفيض كادرها البشري.
 
واضاف يجب على اهالي البلدات والقرى والمخيمات عدم الوصول لمراكز المدن الرئيسية إلا للضرورة القصوى، وبما تراه لجان الطوارئ.

كما وطالب اشتية عمال المستوطنات بعدم الذهاب لأماكن عملهم وقال ايضا بخصوص العمال: اعطينا فسحة من الوقت للعمال في إسرائيل لترتيب أمورهم في المبيت بأماكن عملهم، وابتداءً من صباح يوم الأحد الموافق 22 آذار 2020 سوف يمنع دخول أو خروج أيٍ من العمال إلا بعد شهر من تاريخه.

 
وبخصوص البنوك قال رئيس الوزراء تعمل البنوك تحت ظروف حالة الطوارئ، مع تقليص ساعات عملها في جميع المحافظات.

وأكد أن المحافظون والأجهزة الأمنية بتنفيذ هذه التعليمات كل حسب موقعه ومكانه.