الجمعة 03 إبريل 2020 - الساعة: 07:28
آخر الأخبار
فلسطين .. 5 إصابات جديدة بكورونا والحصيلة ترتفع لـ160 SadaNews زكارنه يَكتُب لصدى نيوز: لنخرج خارج الصندوق SadaNews بنك فلسطين يطلق حملة تشجيعية للخدمات لإلكترونية للتسهيل على العملاء بحالة الطوارئ SadaNews "النقد" تُدخل 50 مليون شيقل إلى المصارف العاملة في غزة SadaNews تصرفات تجنبها في السوبرماركت خلال أزمة كورونا SadaNews إغلاق "حسبة البيرة" خوفاً من انتشار كورونا SadaNews الاتحاد الأوروبي يعتذر لإيطاليا SadaNews مصر تقرر ترقية ربع مليون موظف SadaNews إصابة رئيس البرلمان الإيراني بفيروس كورونا SadaNews إسرائيل.. وفيات كورونا والإصابات بازدياد SadaNews بريطانيا.. سيناريو يتوقع وفاة 50 ألف شخص بسبب كورونا SadaNews صور- بريطاني يقتل زوجته وطفلتيه ثم ينتحر بسبب" كورونا" SadaNews 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن SadaNews حماس تهدد بقطع النفس عن مليون إسرائيلي SadaNews وزيرة الصحة: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة 161 SadaNews رئيس الوزراء: تقليص ساعات الحركة بالمحافظات بين 10 صباحا و5 مساء SadaNews اشتية: قدمت توصية للرئيس بتمديد حالة الطوارئ SadaNews إجلاء جماعي في مدينة إسرائيلية إثر تفشي فيروس كورونا SadaNews حركة فتح تنشر مرسوم الرئيس بتمديد حالة الطوارئ SadaNews اسعار العملات

هام جدا..سلوك يومي يقوم به الانسان قد يؤدي إلى الوفاة

هام جدا..سلوك يومي يقوم به الانسان قد يؤدي إلى الوفاة

صدى نيوز: حذّرت دراسة علمية حديثة اطلعت عليها صدى نيوز  من سلوك يومي نقوم به يمكن أن يتسبب في وفاة أي شخص. 

الدراسة أكدت أن الجلوس لأكثر من 9 ساعات أو 9 ساعات ونصف الساعة في اليوم الواحد، يمكن أن يكون سبباً في وفاة الإنسان مشيرة إلى النشاط البدني بصحة عامة حتى المشي أو الحركة الخفيفة يمكن أن تقلل خطر الوفاة. 

كما وحذّرت الدراسة من هذا السلوك خصوصاً لفئة الناس من منتصف العمر، أي في عمر الثلاثينيات والأربعينيات، لأن هؤلاء بسبب الدراسة أكثر عرضة لخطر الوفاة المبكرة.

وأشارت الدراسة إلى أن الحد الأدنى لأي إنسان يحتاج إلى 150 دقيقة من التمارين الخفيفة أسبوعياً كالمشي، ويحتاج أيضاً نحو 75 دقيقة أسبوعياً من التمارين متوسطة الشدة.