انتحار "محبوبة الجماهير" بعد "الفالنتاين المتوتر"
منوعات

انتحار "محبوبة الجماهير" بعد "الفالنتاين المتوتر"

صدى نيوز: في حادثة لاقت حزنا كبيرا، توفيت مقدمة البرامج البريطانية الشهيرة، كارولاين فلاك، عن عمر ناهز 40 عاما، بعد أن اقدمت على الانتحار، وذلك بعد يوم من عيد الحب الذي ساده التوتر مع صديقها، وقبل أيام من موعد جلسة محاكمتها بتهمة الاعتداء عليه.

وحسب التفاصيل فقد تم العثور على جثة المذيعة المحبوبة في منزلها بالعاصمة البريطانية لندن، امس السبت، بعد يوم من محاولة صديقها لاعب التنس لويس بورتون التواصل معها.

وكانت قاضية بريطانية قد أصدرت أمرا يمنع فلاك من التواصل مع صديقها قبل المحاكمة، التي كان من المفترض أن تبدأ جلساتها في الرابع من مارس.

ونشرت عائلتها بيانا قالت فيه: "نستطيع أن نؤكد أن كارولاين فارقت الحياة اليوم، 15 فبراير ونود أن نطلب من الصحافة أن تحترم خصوصية العائلة في هذا الوقت الصعب، ونسألكم عدم التواصل معنا أو تصويرنا".

وكانت مشكلات فلاك مع صديقها (27 عاما) قد تصاعدت في ديسمبر الماضي، بعد أن تم اعتقالها نتيجة اعتدائها عليه بمصباح داخل منزلهما.

وفي عيد الحب، نشر بورتون صورة تجمعه مع فلاك وعلق عليها بالقول: "عيد حب سعيد"، لتقوم هي بنشر صورة لها مع كلب، وذلك قبل يوم من إقدامها على الانتحار.