الإثنين 17 فبراير 2020 - الساعة: 23:14
آخر الأخبار
هذه الفوائد يكتسبها الجسم عند الابتعاد عن الشاي والقهوة..ما رايكم؟ SadaNews ارتفاع حصيلة وفيات «كورونا» في الصين إلى 1770 SadaNews نتنياهو: تربطنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية ! SadaNews الاحتلال يزعم العثور على جثة منفذ عملية إطلاق النار قرب رام الله SadaNews تفاصيل مثيرة عن عملية اختراق القسام لهواتف جنود الاحتلال SadaNews لمن تعود الجثة التي عثر عليها الجيش الإسرائيلي قرب رام الله؟ SadaNews الحكومة: على الأطباء وقف إجراءاتهم وتقديم الخدمات للمواطنين SadaNews الاستخبارات الإسرائيلية تدخل على خط كورونا بتصريح غريب! SadaNews في مصر: ارتدى نقابًا وقتل صديقه ودخن سيجارة بجوار جثته SadaNews دراسة: منزلك النظيف يهدد أطفالك بمرض مزمن SadaNews فيديو: رامي عياش يتحدث عن إصابته بالسرطان SadaNews وزير سوداني: عمر البشير قد يحاكم أمام الجنائية الدولية في لاهاي SadaNews بنك فلسطين يعلن عن حملة تبرعات لمساعدة الأطفال ذوي الإعاقة تحت عنوان "كلنا سوا" SadaNews نتنياهو: إسرائيل تقيم علاقات مع الدول العربية باستثناء ثلاث SadaNews الجيش الإسرائيلي يمشّط الحدود مع لبنان SadaNews الرئيس عباس يناقش مع ميركل الانتخابات وصفقة القرن SadaNews جولة جديدة من المباحثات الروسية التركية حول إدلب SadaNews مصر تنفذ تدريبات عسكرية مع فرنسا بمشاركة صائدات الألغام SadaNews جاسوس لبناني يناشد إسرائيل لإنقاذه SadaNews فيديو- الغلاييني لـ صدى: بنك فلسطين يطلق حملة لدعم الأطفال ذوي الإعاقة

الصحة العالمية: ثلثا سكان الأرض مهددون بـ"كورونا"

الصحة العالمية: ثلثا سكان الأرض مهددون بـ"كورونا"

جنيف- حذر إيرا لونجيني، الخبير في منظمة الصحة العالمية، من أن الإصابة بفيروس "كورونا" الجديد قد تطال "ثلثي سكان كوكبنا".

ونقلت وكالة "بلومبرغ" عن لونجيني، وهو أيضا الرئيس المشارك في مركز إحصائيات الأمراض المعدية التابع لجامعة فلوريدا الأمريكية، قوله إن إجراءات الحجر قد تبطئ تفشي الفيروس، لكنها لن توقفه، لأنه تمكن من التسلل إلى خارج الصين قبل اتخاذ هذه الإجراءات.

وأشار الخبير إلى أن، كل مصاب حاليا ينقل الفيروس لشخصين أو ثلاثة أشخاص بالمعدل، ما قد يؤدي إلى إصابة نحو ثلثي سكان الأرض به في نهاية الأمر.

وكانت منظمة الصحة العالمية، قالت إن انتشار الإصابات بالنوع الجديد لفيروس "كورونا" بين الأشخاص الذين لم يسافروا إلى الصين، قد يكون "شرارة ستتحول إلى حريق كبير".