الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - الساعة: 07:49
آخر الأخبار
"الصحة" تكشف عن المسبب الأول للوفيات في فلسطين SadaNews نتنياهو: الإغلاق الشامل في إسرائيل قد يستمر لأكثر من شهر SadaNews فيديو| قتيلان في شجار عائلي بقباطية SadaNews 6 وفيات و823 إصابة جديدة بـ"كورونا" في الأردن SadaNews وزير المالية التركي يعلن عن برنامج اقتصادي جديد SadaNews بومبيو: اتفقت مع اليونان على دراسة احتمالات مواجهة روسيا SadaNews أنقرة تنفي إسقاط مقاتلة أرمنية SadaNews كيف يؤثر عدم انتظام الدورة الشهرية على صحة القلب؟ SadaNews صواريخ إسرائيلية تدك "قره باغ" SadaNews مكمل غذائي طبيعي يساعد على منع أعراض كورونا الخطيرة SadaNews علماء يكتشفون طريقة لإيقاف مرض السرطان SadaNews فيديو لأمير الكويت الراحل يشعل "تويتر" SadaNews نتنياهو: لا استبعد توجيه ضربة استباقية لإيران SadaNews مذيعة شهيرة: أسوأ مقابلة أجريتها في حياتي كانت مع ميسي SadaNews مصر.. النيابة تكشف تفاصيل وفاة طفل بسبب لعبة "ببجي" SadaNews إسرائيل تكشف"مواقع سرية" لأسلحة "حزب الله" داخل بيروت SadaNews رد "صاعق" من نصر الله على نتنياهو SadaNews إسرائيل: 13 حالة وفاة بكورونا و2009 إصابات جديدة SadaNews انخفاضات متتالية على درجات الحرارة والأجواء تبقى حارة SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل

الصحة العالمية: ثلثا سكان الأرض مهددون بـ"كورونا"

الصحة العالمية: ثلثا سكان الأرض مهددون بـ"كورونا"

جنيف- حذر إيرا لونجيني، الخبير في منظمة الصحة العالمية، من أن الإصابة بفيروس "كورونا" الجديد قد تطال "ثلثي سكان كوكبنا".

ونقلت وكالة "بلومبرغ" عن لونجيني، وهو أيضا الرئيس المشارك في مركز إحصائيات الأمراض المعدية التابع لجامعة فلوريدا الأمريكية، قوله إن إجراءات الحجر قد تبطئ تفشي الفيروس، لكنها لن توقفه، لأنه تمكن من التسلل إلى خارج الصين قبل اتخاذ هذه الإجراءات.

وأشار الخبير إلى أن، كل مصاب حاليا ينقل الفيروس لشخصين أو ثلاثة أشخاص بالمعدل، ما قد يؤدي إلى إصابة نحو ثلثي سكان الأرض به في نهاية الأمر.

وكانت منظمة الصحة العالمية، قالت إن انتشار الإصابات بالنوع الجديد لفيروس "كورونا" بين الأشخاص الذين لم يسافروا إلى الصين، قد يكون "شرارة ستتحول إلى حريق كبير".