نتنياهو: اشتية تجاوز الحدود بحظر العجول وبدأ يلعب في غرفة نومي
أهم الأخبار

نتنياهو: اشتية تجاوز الحدود بحظر العجول وبدأ يلعب في غرفة نومي

رام الله- نشر الإعلام العبري فيديوهات لوزير جيش الاحتلال الإسرائيلي نيفتالي بينيت، يكشف فيه عن حجم الازمة التي تعيشها دولة الاحتلال نتيجة قرار منع استيراد العجول الإسرائيلية.

وقال أحد التجار الذن تظاهروا أمام منزل بينيت إن التجار باتوا غير قادرين على بيع العجول إلا بالكمية التي تحددها الحكومة الفلسطينية، مشيرا إلى أنه من بداية الشهر الحالي لم يبيعوا عجلاً واحداً.

وكان  بينيت استيقظ صباح أمس، على أصوات عجول في ساحة منزله.

وكتب بسام زكارنة على صفحته بموقع فيسبوك تعليقاً على حادثة عجول منزل بينيت: "عندما يكون رئيس الوزراء فدائي: تجد نتنياهو يقول اشتية تجاوز الحدود ويلعب في غرفة نومي".

وذكرت القناة 12 العبرية أن العشرات من مربي العجول تظاهروا صباح اليوم في باحة منزل بينيت بمدينة " رعنانا" شمالي تل أبيب، احتجاجا على استمرار المقاطعة الفلسطينية للعجول ومطالبين وزير الأمن بمعاقبة السلطة الفلسطينية على قرار المقاطعة.


 وطالب المحتجون بتدخل بينيت سعياً لإنهاء المقاطعة للعجول لافتين الى تكبدهم خسائر مالية كبيرة جداً جراء الكساد الحاصل في سوق العجول حيث قال أحدهم " لا نملك المال لمواصلة إطعام العجول".

من جهته، تحدث بينيت مع مربي العجول الإسرائيليين واستمع الى مشاكلهم حيث طالبوه بمنع إدخال البضائع الفلسطينية إلى "إسرائيل" رداً على المقاطعة الفلسطينية  للعجول المستمرة منذ أكثر من 4 أشهر.