الجمعة 21 فبراير 2020 - الساعة: 09:21
آخر الأخبار
النظام الغذائي الغربي يتلف الدماغ! SadaNews خاص|  الزراعة لصدى: انتهاء أزمة الخضار والفواكه خلال ساعات SadaNews فيديو- طعن مؤذن داخل مسجد في لندن SadaNews 5 أطعمة ومشروبات عليك تناولها بعد تبرعك بالدم SadaNews مسؤول عراقي: التحقيق في اغتيال سليماني وصل لنتائج كبيرة SadaNews السجن 40 شهراً لمستشار ترامب بتهمة الكذب على الكونغرس SadaNews الرئيس: سنقدم الجاني في أحداث قباطية للعدالة SadaNews الاحتلال يطلق النار على سائق قرب رام الله SadaNews الطقس: ارتفاع ملموس اليوم وانخفاض غداً SadaNews أسعار صرف العملات SadaNews اشتية: الرئيس عباس لن يزور قطاع غزة SadaNews مستجدات كورونا: 2236 وفاة والإصابات مستمرة SadaNews انطلاق الانتخابات البرلمانية في إيران SadaNews الحوثيون يقصفون السعودية SadaNews مرشح للرئاسة الأمريكية ينفق 463 مليون دولار على حملته الانتخابية! SadaNews الصين: التجارة ستتأثر بشدة في يناير وفبراير بسبب "كورونا" SadaNews كيف نتعرف على النوبة القلبية قبل حدوثها بشهر SadaNews بالفيديو- طفل بعمر 6 سنوات يرغب في الانتحار SadaNews فيروس "كورونا" يفتك بنزلاء سجن صيني SadaNews إسرائيل تستمر بملاحقة محافظ القدس ومنعه من دخول الضفة

شرطة الاحتلال تفاجأت بعدد غير مسبوق لمُصلين الفجر بالأقصى

شرطة الاحتلال تفاجأت بعدد غير مسبوق لمُصلين الفجر بالأقصى

القدس المحتلة: أكدت شرطة الاحتلال في مدينة القدس المحتلة  أنها تفاجأت بعدد غير مسبوق من الفلسطينيين الذين وصلوا اليوم الى الحرم القدسي الشريف  لأداء صلاة الفجر في المسجد الأقصى.

وقالت شرطة الاحتلال أن "الصلاة بدأت بوصول نحو 8 آلاف مصلي وهو رقم غير مسبوق، قبل أن يتوافد المصلون مؤكدة  أن سبب الزيادة الكبيرة في أعداد المصلين في المسجد الأقصى إلى زيادة أرقام عدد المقتحمين اليهود للمكان".

واضافت ان المصلين تجمعوا بعد الصلاة وقاموا بالهتاف بعبارات وطنية داخل الأقصى، حيث اقتحمت الشرطة الإسرائيلية المكان واستخدمت العنف ضد المصلين.

من جهة أخرى قال فراس الدبس، مسؤول العلاقات العامة والإعلام في دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة إن 5 مصلين أصيبوا بجروح نتيجة استهدافهم بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، بينما أصيب 10 آخرون برضوض مختلفة، إثر تعرضهم للضرب.