الأربعاء 19 فبراير 2020 - الساعة: 01:59
آخر الأخبار
نتنياهو يهدد..اما الهدوء او نضرب غزة SadaNews فيديو لابنة نانسي عجرم يحدث ضجة على الإنترنت SadaNews خاص| ما سبب وقوع انفجار جامعة الخليل؟ SadaNews إسرائيل تُعيد توسيع مساحة الصيد لقطاع غزة SadaNews كيف ردت حماس على التهديد الإسرائيلي باغتيال قيادتها؟ SadaNews لهذه الأسباب ستتناول الأسماك يومياً SadaNews انتبه.. النوم خلال النهار قد يصيبك بمرض خطير SadaNews أغرب تقاليد الزواج حول العالم SadaNews بالفيديو- راقصة تتسبب بإقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالبا في مصر SadaNews الأردن يستنفر لمواجهة أسراب الجراد SadaNews طلبة الطب في جامعة القدس يعرضون أبحاثاً طبية متميزة في مشاريع تخرجهم SadaNews نتنياهو الفاسد.. بدء "الجرجرة" إلى المحاكم SadaNews بهاء الحريري يتحدث بعد صمت لـ15 سنة SadaNews فيديو- الفنانة منى فاروق تنهار وتقول: سأنتحر SadaNews في مصر- فتاة قاصر تهرب من بيت أبيها لعشيقها .. والنهاية مأساوية! SadaNews مغنية لبنانية: لا تصل الفنانات للشهرة إلا بعد "الفرشَة" SadaNews الكويت تحظر استيراد منتجات سعودية SadaNews إيران: الظروف غير مواتية الآن للقضاء على إسرائيل SadaNews فيديو- ما الذي جرى في قباطية؟ SadaNews كوسوفو.. شرطية تقتل والديها وشقيقيها وتنتحر

الجيش الأمريكي يعترف بإصابات في القصف الإيراني

الجيش الأمريكي يعترف بإصابات في القصف الإيراني

واشنطن: رغم ان دونالد ترامب اكد عدم إصابة أي جندي امريكي في القصف الإيراني لقاعدتين امريكيتين في العراق، إلا أن الجيش الأمريكي أعلن اليوم إصابة 11 جنديا من قواته شكوا من أعراض ارتجاج الدماغ نتيجة الهجوم الصاروخي الإيراني يوم 8 يناير على قاعدة تتمركز فيها قوات أمريكية بالعراق.

وقال الجيش الأمريكي في بيانً صحفي "هؤلاء الجنود نقلوا للعلاج إلى مركز لاندستول الطبي الإقليمي في ألمانيا، وتم إرسال آخرين إلى معسكر أريفجان (الكويت) لإجراء مزيد من الفحوص".

وأوضح الجيش: "بينما لم يقتل أي عسكري أمريكي في الهجوم الإيراني يوم 8 يناير على قاعدة عين الأسد الجوية في العراق، إلا أنه عولج العديد من الجنود من أعراض ارتجاج بالمخ"، مشيراً إلى ان الجنود لايزالون يتلقون العلاج اللازم.

وكانت الجمهورية الإيرانية استهدف قاعدتين امريكيتين في العراق في ردها على اغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني.