الإثنين 17 فبراير 2020 - الساعة: 20:36
آخر الأخبار
 المنظمات الاهلية: لا للدعم الاميركي المشروط سياسيا SadaNews وزارة الأشغال تؤكد صرف جميع مستحقات المقاولين المتأخرة SadaNews اعتقال فلسطيني بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن في الخليل SadaNews صحيفة عبرية: السنوار هو من يقرر متى نعيش بهدوء  SadaNews وحش بشري...أب يقتل ابنته الشابة بطريقة مروعة SadaNews هذه الفوائد يكتسبها الجسم عند الابتعاد عن الشاي والقهوة..ما رايكم؟ SadaNews ارتفاع حصيلة وفيات «كورونا» في الصين إلى 1770 SadaNews نتنياهو: تربطنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية ! SadaNews الاحتلال يزعم العثور على جثة منفذ عملية إطلاق النار قرب رام الله SadaNews تفاصيل مثيرة عن عملية اختراق القسام لهواتف جنود الاحتلال SadaNews لمن تعود الجثة التي عثر عليها الجيش الإسرائيلي قرب رام الله؟ SadaNews الحكومة: على الأطباء وقف إجراءاتهم وتقديم الخدمات للمواطنين SadaNews الاستخبارات الإسرائيلية تدخل على خط كورونا بتصريح غريب! SadaNews في مصر: ارتدى نقابًا وقتل صديقه ودخن سيجارة بجوار جثته SadaNews دراسة: منزلك النظيف يهدد أطفالك بمرض مزمن SadaNews فيديو: رامي عياش يتحدث عن إصابته بالسرطان SadaNews وزير سوداني: عمر البشير قد يحاكم أمام الجنائية الدولية في لاهاي SadaNews بنك فلسطين يعلن عن حملة تبرعات لمساعدة الأطفال ذوي الإعاقة على هامش ماراثون فلسطين الدولي تحت عنوان "كلنا سوا" SadaNews نتنياهو: إسرائيل تقيم علاقات مع الدول العربية باستثناء ثلاث SadaNews الجيش الإسرائيلي يمشّط الحدود مع لبنان

حالة الطقس: اجواء باردة وامطار متفرقة

حالة الطقس:  اجواء باردة وامطار متفرقة

رام الله: توقعت دائرة الارصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً وباردا الى شديد البرودة ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ، وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية .

وغدا السبت، يكون الجو غائماً وشديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة ، وتسقط  بإذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق وتكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية  معتدلة .
والاحد، يكون الجو غائماً و شديد البرودة ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ، وتسقط  بإذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق مختلف المناطق وتكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا و البحر مائجاً.