الجمعة 21 فبراير 2020 - الساعة: 06:42
آخر الأخبار
فيديو: زوجة قصي خولي تظهر لأول مرة و تتوعد بكشف كذبه للجميع SadaNews نتنياهو يوافق على بناء احياء استيطانية جديدة في القدس المحتلة SadaNews الرئاسة: سنواجه صفقة العار وستنتهي إلى مزابل التاريخ SadaNews وزيرة الصحة تعلن تجهيز مركز للحجر الصحي في أريحا SadaNews فنان مصري يتطوع لإنقاذ منى فاروق بعد أزمة الأفلام الجنسية SadaNews رام الله: شبكة المنظمات الاهلية  تختتم ورشة حول البحث العلمي SadaNews فنان مصري يتطوع لإنقاذ منى فاروق بعد أزمة الأفلام الجنسية SadaNews جنرال إسرائيلي يحذر من هجمات صاروخية "حادة" SadaNews مصرع سائح بسقوط حجر على رأسه في البتراء SadaNews منظمة: الشرطة الكينية تواصل عمليات القتل في أحياء نيروبي SadaNews العراق يعلق منح تأشيرات الدخول للإيرانيين SadaNews معلومة تقشعر منها الأبدان عن قتيل فيلا نانسي عجرم! SadaNews النظام الغذائي الغربي يتلف الدماغ! SadaNews خاص|  الزراعة لصدى: انتهاء أزمة الخضار والفواكه خلال ساعات SadaNews فيديو- طعن مؤذن داخل مسجد في لندن SadaNews 5 أطعمة ومشروبات عليك تناولها بعد تبرعك بالدم SadaNews مسؤول عراقي: التحقيق في اغتيال سليماني وصل لنتائج كبيرة SadaNews السجن 40 شهراً لمستشار ترامب بتهمة الكذب على الكونغرس SadaNews الرئيس: سنقدم الجاني في أحداث قباطية للعدالة SadaNews الاحتلال يطلق النار على سائق قرب رام الله

الإعلام العبري: حماس ستضرب تل أبيب في هذه الحالة

الإعلام العبري: حماس ستضرب تل أبيب في هذه الحالة

القدس المحتلة- أكد موقع (واللا) الإسرائيلي، اليوم الخميس، استمرار مشاورات التهدئة في قطاع غزة، رغم حالة التوتر التي طرأت خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح أمير بوخبوط، المراسل العسكري للموقع الإسرائيلي، والمقرب من الجيش الإسرائيلي، أن عملية التهدئة مع حماس، تتحرك إلى الأمام، محذراً من تلكؤ إسرائيل في تنفيذ التزاماتها.

وأضاف بوخبوط، أنه "في حال وجد زعيم حركة حماس بغزة، يحيى السنوار، تلكؤاً أو أي تقصير في التزامات التهدئة، لن يتردد في دهورة الحدود إلى أيام قتالية منفردة، وضرب تل أبيب"، على حد تعبيره.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قد تناولت اليوم الخميس، ما وصفوه تهديد من حركة حماس لإسرائيل، بأنها لن تتحمل خلال عام 2020 أن يستمر الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة. 

وقالت (القناة 12): إن حركة حماس في القطاع، هددت بتغيير قواعد اللعبة خلال العام 2020، وأنها لن تسمح لإسرائيل بالتملص من تطبيق تفاهمات وقف إطلاق النار.