الخميس 20 فبراير 2020 - الساعة: 16:58
آخر الأخبار
لماذا ترفض الفنانة القديرة عبلة كامل الظهور الإعلامي؟ SadaNews راغب علامة يُشعل مواقع التواصل بتعليقه على جريمة زوج نانسي عجرم SadaNews حادثة تهز الهند..وفاة طفلة تعرضت للاغتصاب من 16  شخصا SadaNews مجموعة العشرين: كورونا المستجد يهدد الاقتصاد العالمي SadaNews بعد ارتكاب خطأ قاتل.. إعلان أول وفاتين من سفينة كورونا SadaNews حماس في غزة استطاعت اسْتِنْزاف إسرائيل على نار هادئة SadaNews كتانه : الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة تواصل دعمها للمدارس الفلسطينية SadaNews تقنيات مهمة تميز ساعات سامسونغ الذكية..تعرفوا عليها SadaNews جنين: ساعات عصيبة تعيشها بلدة قباطية ومطالبات باقالة المحافظ SadaNews تركيا تعفي 5 دول من تأشيرة الدخول إلى بلادها SadaNews شاهد: كان يشتكي من الحكومة.. وفاة مسن عراقي على الهواء مباشرة  SadaNews الاحتلال يقرر هدم منازل منفذي عملية "العين" قرب رام الله SadaNews استيراد العجول بعد 40 يوما وأسعار اللحوم ستنخفض SadaNews فيديو: زوجة قصي خولي تظهر لأول مرة و تتوعد بكشف كذبه للجميع SadaNews نتنياهو يوافق على بناء احياء استيطانية جديدة في القدس المحتلة SadaNews الرئاسة: سنواجه صفقة العار وستنتهي إلى مزابل التاريخ SadaNews وزيرة الصحة تعلن تجهيز مركز للحجر الصحي في أريحا SadaNews فنان مصري يتطوع لإنقاذ منى فاروق بعد أزمة الأفلام الجنسية SadaNews رام الله: شبكة المنظمات الاهلية  تختتم ورشة حول البحث العلمي SadaNews فنان مصري يتطوع لإنقاذ منى فاروق بعد أزمة الأفلام الجنسية

إسرائيل: محاولة تهريب هواتف لأحد السجون بطريقة جديدة

إسرائيل: محاولة تهريب هواتف لأحد السجون بطريقة جديدة

القدس المحتلة- أعلنت مصلحة السجون في الاحتلال أنها أحبطت محاولة أسير أمني فلسطيني تهريب أجهزة وشرائح خلوية إلى داخل السجن.

وجاء في بيان لمصلحة السجون أن الأسير قال إنه مريض وجرى نقله لمشفى "برازيلاي" بالداخل المحتل.

وأضافت مصلحة السجون في بيانها أن الأسير الفلسطيني خرج من سجن "شكماه" إلى المشفى لإجراء الفحوصات صباح اليوم.

واكتشف أحد حراس المشفى وجود أكياس مغلقة مشتبهة، وأبلغ سجاني الاحتلال بذلك، ليفاجئوا بعدها بأن هذه الأكياس تحتوي على عدد من الأجهزة الخلوية والشرائح والشواحن.

وبحسب بيان مصلحة سجون الاحتلال فإن تسجيلات كاميرات المراقبة في المشفى أظهرت أن هنالك شاباً فلسطينياً من سكان القدس المحتلة قام بوضع هذه الأكياس في أحد حمامات المشفى، وقد جرى أيضاً اعتقال الشاب وإحالته للتحقيق.