الأربعاء 15 يوليو 2020 - الساعة: 21:26
آخر الأخبار
العثور على جثة طفلة مقتولة وزوجة الاب هي القاتلة! SadaNews مدير أعمال هيفاء وهبي يفجر مفاجأة: تزوجتها منذ 2017 SadaNews "مات ابني بين يدي".. صرخة أب مفجوع  ضد مستشفى في لبناني  SadaNews نهاية مُروعة لمُسن عجوز  اغتصب أكثر من 300 طفل SadaNews شاهد: رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد ينشر وثيقة تكشف نسبه للأشراف الهاشميين SadaNews بعد 31 عام من الزواج...هل انفصل عباس النوري عن عنود الخالد ؟ SadaNews روان بن حسين: زوجي نقل لي مرضا جنسياً خطيراً بعلاقاته المُحرمة SadaNews ماذا قال الاردن عن امكانية اعادة فتح المطارات؟ SadaNews كورونا يتوحش.. و"إنذار أحمر" في اليابان SadaNews شتاء أسود قادم.. هذا البلد قد يشهد أسوأ سيناريو قريباً SadaNews شيال مصر الكفيف.. توجهوا لمساعدته فكانت المفاجأة SadaNews الكويت.. ضبط النائب السابق مبارك الدويلة بشأن "تسريبات القذافي" SadaNews موجة ثانية أشد فتكاً.. عودة الإغلاق بمناطق حول العالم SadaNews رسميا.. إثيوبيا تعلن الشروع في عملية ملء سد النهضة SadaNews رغم ازدياد المصابين: نتنياهو يتباهى بمواجهة ناجحة لكورونا SadaNews أربع مباريات يوميا.. الإعلان عن جدول مباريات مونديال قطر 2022 SadaNews تقرير: CIA نفذت عمليات سرية ضد إيران وروسيا بتفويض من ترامب SadaNews قلقيلية: أب يقتل طفله ابن الــ10 سنوات "صورة" SadaNews  أساطير شائعة حول  فيروس كورونا يكشف العلم حقيقتها SadaNews الاحتلال يدعي اعتقال 4 شبان خططوا لعملية قرب نابلس

سلطان عمان  الجديد يدعو الله أن يبعد أي "سوء" عن بشار الأسد 

سلطان عمان  الجديد يدعو الله أن يبعد أي "سوء" عن بشار الأسد 

مسقط: أعرب سلطان عمان، الجديد  هيثم بن طارق بن تيمور، والذي تولى زمام الامور في البلاد منذ ايام، عن شكره وتقديره للرئيس السوري بشار الأسد على تعازيه ومواساته في وفاة السلطان قابوس يوم الجمعة الماضي.

وحسب وكالة الأنباء العمانية،  فأن السلطان هيثم بن طارق قد استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين السوري، وليد المعلم، في مسقط، لتقديم التعزية في وفاة السلطان قابوس.

وقالت الوكالة: "عبر جلالة السلطان المعظم عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية على تعازيه الخالصة ومواساته الصادقة، داعيا المولى القدير أن يجنبه والشعب السوري الشقيق كل سوء ومكروه".