الإثنين 20 يناير 2020 - الساعة: 00:19
آخر الأخبار
إسرائيل تُبعد خطيب المسجد الأقصى عن الحرم SadaNews مصرع 8 أشخاص حرقاً في دار لذوي الإعاقة بالتشيك SadaNews مشرعون أمريكيون: ترامب خطر على أمننا القومي SadaNews لبؤة تموت فجأة بسبب الحب! SadaNews إسرائيليون يهربون من التجنيد بطريقة مضحكة SadaNews هذه أعلى وأدنى المدن الفلسطينية استقبالاً للمطر SadaNews 4 دول عربية من بين الـ10 الأسوأ عالمياً في تكوين الأسرة SadaNews أوكرانية باعت عذريتها في مزاد- كم كان السعر وعلى من رست الصفقة؟ SadaNews دراسة: مكملات زيت السمك تزيد خصوبة الرجال SadaNews الخس و الجزر قد تغنيك عن الخبز والأرز SadaNews كيف تؤثر احتجاجات لبنان على إسرائيل؟ SadaNews تحذير هام من الشرطة للمواطنين خلال المنخفض SadaNews متى تكون نزلة البرد "قاتلة"؟ SadaNews "الإسلامي الفلسطيني" يُعلق على سرقة أحد فروعه ببيت لحم SadaNews نتنياهو: شكلنا تحالفا يمتد للعالم العربي SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة: رفع البلديات رسوم النفايات قرار مجحف SadaNews هنية يلتقي وزير الدفاع الماليزي في قطر SadaNews الأمم المتحدة تدين الهجوم على معسكر اليمن SadaNews العراق: الدفاع المدني يحذر من خطر حرق الإطارات SadaNews إسرائيل تنشر 11 ألف جندي لحماية بوتين ونائب ترامب

سلطان عمان  الجديد يدعو الله أن يبعد أي "سوء" عن بشار الأسد 

سلطان عمان  الجديد يدعو الله أن يبعد أي "سوء" عن بشار الأسد 

مسقط: أعرب سلطان عمان، الجديد  هيثم بن طارق بن تيمور، والذي تولى زمام الامور في البلاد منذ ايام، عن شكره وتقديره للرئيس السوري بشار الأسد على تعازيه ومواساته في وفاة السلطان قابوس يوم الجمعة الماضي.

وحسب وكالة الأنباء العمانية،  فأن السلطان هيثم بن طارق قد استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين السوري، وليد المعلم، في مسقط، لتقديم التعزية في وفاة السلطان قابوس.

وقالت الوكالة: "عبر جلالة السلطان المعظم عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية على تعازيه الخالصة ومواساته الصادقة، داعيا المولى القدير أن يجنبه والشعب السوري الشقيق كل سوء ومكروه".