الأحد 19 يناير 2020 - الساعة: 23:37
آخر الأخبار
إسرائيل تُبعد خطيب المسجد الأقصى عن الحرم SadaNews مصرع 8 أشخاص حرقاً في دار لذوي الإعاقة بالتشيك SadaNews مشرعون أمريكيون: ترامب خطر على أمننا القومي SadaNews لبؤة تموت فجأة بسبب الحب! SadaNews إسرائيليون يهربون من التجنيد بطريقة مضحكة SadaNews هذه أعلى وأدنى المدن الفلسطينية استقبالاً للمطر SadaNews 4 دول عربية من بين الـ10 الأسوأ عالمياً في تكوين الأسرة SadaNews أوكرانية باعت عذريتها في مزاد- كم كان السعر وعلى من رست الصفقة؟ SadaNews دراسة: مكملات زيت السمك تزيد خصوبة الرجال SadaNews الخس و الجزر قد تغنيك عن الخبز والأرز SadaNews كيف تؤثر احتجاجات لبنان على إسرائيل؟ SadaNews تحذير هام من الشرطة للمواطنين خلال المنخفض SadaNews متى تكون نزلة البرد "قاتلة"؟ SadaNews "الإسلامي الفلسطيني" يُعلق على سرقة أحد فروعه ببيت لحم SadaNews نتنياهو: شكلنا تحالفا يمتد للعالم العربي SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة: رفع البلديات رسوم النفايات قرار مجحف SadaNews هنية يلتقي وزير الدفاع الماليزي في قطر SadaNews الأمم المتحدة تدين الهجوم على معسكر اليمن SadaNews العراق: الدفاع المدني يحذر من خطر حرق الإطارات SadaNews إسرائيل تنشر 11 ألف جندي لحماية بوتين ونائب ترامب

استقالات في الإعلام الإيراني..."سئمنا الكذب عليكم طوال سنوات"!

 استقالات في الإعلام الإيراني..."سئمنا الكذب عليكم طوال سنوات"!

طهران: أعلنت 3 مذيعات في هيئة الإذاعة والبث الإيرانية  الرسمية عن استقالتهن ، على خلفية اسقاط طائرة الركاب الأوكرانية والتمسك بالاعتراف الإيراني ان الطائرة اسقطت بالخطأ من قبل افراد الحرس الثوري الإيراني.

احدى المذيعات والتي تدعى غيلار جباري اعتذرت عبر انستغرام وقالت :"كان من الصعب علي التصديق ان بأن افراد شعبنا قتلوا، سامحوني لأنني عرفت بذلك متأخرا، وسامحوني انني على مدار 13 عاما كذبت عليكم".

من جهتها زهرا خاتمي، أعلنت هي أيضا عن استقالتها من هيئة البث وقالت :"اعتذر انكم تقبلتموني كمقدمة حتى اليوم، لن ارجع للتلفزيون ولا مرة. سامحوني". 

 وانضمت الى المقدمتين صبا راد، التي قالت: "شكرا على الدعم طوال حياتي المهنية، ابلغكم انه بعد 21 سنوات عمل في الراديو والتلفزيون، لا أستطيع الاستمرار العمل في الاعلام، انا لا استطيع".