الأربعاء 15 يوليو 2020 - الساعة: 20:42
آخر الأخبار
العثور على جثة طفلة مقتولة وزوجة الاب هي القاتلة! SadaNews مدير أعمال هيفاء وهبي يفجر مفاجأة: تزوجتها منذ 2017 SadaNews "مات ابني بين يدي".. صرخة أب مفجوع  ضد مستشفى في لبناني  SadaNews نهاية مُروعة لمُسن عجوز  اغتصب أكثر من 300 طفل SadaNews شاهد: رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد ينشر وثيقة تكشف نسبه للأشراف الهاشميين SadaNews بعد 31 عام من الزواج...هل انفصل عباس النوري عن عنود الخالد ؟ SadaNews روان بن حسين: زوجي نقل لي مرضا جنسياً خطيراً بعلاقاته المُحرمة SadaNews ماذا قال الاردن عن امكانية اعادة فتح المطارات؟ SadaNews كورونا يتوحش.. و"إنذار أحمر" في اليابان SadaNews شتاء أسود قادم.. هذا البلد قد يشهد أسوأ سيناريو قريباً SadaNews شيال مصر الكفيف.. توجهوا لمساعدته فكانت المفاجأة SadaNews الكويت.. ضبط النائب السابق مبارك الدويلة بشأن "تسريبات القذافي" SadaNews موجة ثانية أشد فتكاً.. عودة الإغلاق بمناطق حول العالم SadaNews رسميا.. إثيوبيا تعلن الشروع في عملية ملء سد النهضة SadaNews رغم ازدياد المصابين: نتنياهو يتباهى بمواجهة ناجحة لكورونا SadaNews أربع مباريات يوميا.. الإعلان عن جدول مباريات مونديال قطر 2022 SadaNews تقرير: CIA نفذت عمليات سرية ضد إيران وروسيا بتفويض من ترامب SadaNews قلقيلية: أب يقتل طفله ابن الــ10 سنوات "صورة" SadaNews  أساطير شائعة حول  فيروس كورونا يكشف العلم حقيقتها SadaNews الاحتلال يدعي اعتقال 4 شبان خططوا لعملية قرب نابلس

استقالات في الإعلام الإيراني..."سئمنا الكذب عليكم طوال سنوات"!

 استقالات في الإعلام الإيراني..."سئمنا الكذب عليكم طوال سنوات"!

طهران: أعلنت 3 مذيعات في هيئة الإذاعة والبث الإيرانية  الرسمية عن استقالتهن ، على خلفية اسقاط طائرة الركاب الأوكرانية والتمسك بالاعتراف الإيراني ان الطائرة اسقطت بالخطأ من قبل افراد الحرس الثوري الإيراني.

احدى المذيعات والتي تدعى غيلار جباري اعتذرت عبر انستغرام وقالت :"كان من الصعب علي التصديق ان بأن افراد شعبنا قتلوا، سامحوني لأنني عرفت بذلك متأخرا، وسامحوني انني على مدار 13 عاما كذبت عليكم".

من جهتها زهرا خاتمي، أعلنت هي أيضا عن استقالتها من هيئة البث وقالت :"اعتذر انكم تقبلتموني كمقدمة حتى اليوم، لن ارجع للتلفزيون ولا مرة. سامحوني". 

 وانضمت الى المقدمتين صبا راد، التي قالت: "شكرا على الدعم طوال حياتي المهنية، ابلغكم انه بعد 21 سنوات عمل في الراديو والتلفزيون، لا أستطيع الاستمرار العمل في الاعلام، انا لا استطيع".