الإثنين 20 يناير 2020 - الساعة: 00:19
آخر الأخبار
إسرائيل تُبعد خطيب المسجد الأقصى عن الحرم SadaNews مصرع 8 أشخاص حرقاً في دار لذوي الإعاقة بالتشيك SadaNews مشرعون أمريكيون: ترامب خطر على أمننا القومي SadaNews لبؤة تموت فجأة بسبب الحب! SadaNews إسرائيليون يهربون من التجنيد بطريقة مضحكة SadaNews هذه أعلى وأدنى المدن الفلسطينية استقبالاً للمطر SadaNews 4 دول عربية من بين الـ10 الأسوأ عالمياً في تكوين الأسرة SadaNews أوكرانية باعت عذريتها في مزاد- كم كان السعر وعلى من رست الصفقة؟ SadaNews دراسة: مكملات زيت السمك تزيد خصوبة الرجال SadaNews الخس و الجزر قد تغنيك عن الخبز والأرز SadaNews كيف تؤثر احتجاجات لبنان على إسرائيل؟ SadaNews تحذير هام من الشرطة للمواطنين خلال المنخفض SadaNews متى تكون نزلة البرد "قاتلة"؟ SadaNews "الإسلامي الفلسطيني" يُعلق على سرقة أحد فروعه ببيت لحم SadaNews نتنياهو: شكلنا تحالفا يمتد للعالم العربي SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة: رفع البلديات رسوم النفايات قرار مجحف SadaNews هنية يلتقي وزير الدفاع الماليزي في قطر SadaNews الأمم المتحدة تدين الهجوم على معسكر اليمن SadaNews العراق: الدفاع المدني يحذر من خطر حرق الإطارات SadaNews إسرائيل تنشر 11 ألف جندي لحماية بوتين ونائب ترامب

تضم امرأة فلسطينية- تفكيك عصابة اتجار بالبشر في مصر

تضم امرأة فلسطينية- تفكيك عصابة اتجار بالبشر في مصر

القاهرة- أمرت نيابة أمن الدولة العليا في مصر، بحبس سيدة فلسطينية و7 آخرين بتهمة تشكيل عصابة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية.

ووفقا لما نشرته صحيفة "المصري اليوم"، تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط الشبكة المكونة من 8 أفراد، وتعمل على تزوير مستندات منسوبة لجهات حكومية، ‏واستقطاب المرضى الأجانب الراغبين في إجراء عمليات زراعة "كلى" خلافا للقانون.

وتم عرض المتهمين على نيابة أمن الدولة العليا، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيق.

يذكر أن مصر أصدرت قانونا ينظم التبرع بالأعضاء البشرية، يشترط أن يكون المتبرع من بين الأقارب حتى الدرجة الرابعة، ويتيح نقل الأعضاء من الموتى في حالة "ثبوت الموت يقينيا"، حيث لا يتيح القانون نقل الأعضاء من الموتى إكلينيكيا.