الإثنين 06 يوليو 2020 - الساعة: 15:47
آخر الأخبار
حدث في مصر.. صديقه رفض ممارسة "الشذوذ" معه فقتله خنقا SadaNews وفاة جديدة بفيروس كورونا في الخليل SadaNews صور.. كيف يحتفل أبناء الأثرياء برفع الحظر؟ SadaNews نصيب الفرد من الماء في إثيوبيا 3 أضعاف نصيب نظيره المصري SadaNews صورة قديمة: كيف كان شكل بسام كوسا منذ 38 عاماً؟ SadaNews فيديو: رجل يركل راقصة بعنف في حفل زفاف ويثير موجة غضب SadaNews صور: حالة مرضية نادرة.. طفلة لا يستطيع أحد لمسها!  SadaNews رفع علم المثليين على مبنى السفارة الأميركية يثير سخرية بوتين SadaNews فاجعة.. أم مصابة بـ"كورونا" تفارق الحياة بعد لحظات من ولادتها لتوأم SadaNews فيديو: رجل يشوي قطة في الشارع في مشهد وحشي مخيف SadaNews فيديو: سوزان نجم الدين بأقوى تعليق على قضية اغتصاب طفل سوري في لبنان  SadaNews استمر زواجهما 46 عامًا وكانت أكبر منه بعامين..من هو زوج رجاء الجداوي؟ SadaNews تولين البكري تكشف أسباب مرضها النفسي: فقدت ابني بعمر الشهرين SadaNews صورة: ظهور نادر لحفيدة رجاء الجداوي في تشييع جثمانها.. وصفتها بـ"كاتمة أسرارها" SadaNews اجتماع طارئ...الحكومة الإسرائيلية بصدد إعادة إغلاق أنشطة الترفيه والمطاعم SadaNews اشتيه: الاعراس وعدم السيطرة على المعابر سبب تفشي فيروس كورونا SadaNews الصحة: 64 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews غانتس: لدينا مصلحتان في قطاع غزة! SadaNews مصر والسعودية والإمارات لإسرائيل: سنعارض الضم بهذه الحالة! SadaNews حادث "نطنز".. هل دمرت "قنبلة إسرائيلية" المنشأة الإيرانية؟

اجتماع ثلاثي روسي سوري تركي في موسكو

اجتماع ثلاثي روسي سوري تركي في موسكو

موسكو- أفادت وسائل الإعلام السورية الرسمية بأن موسكو استضافت، اليوم الاثنين، محادثات ثلاثية بين ممثلين عن سوريا وروسيا وتركيا.

وأوضحت وكالة "سانا" وقناة "الإخبارية" أن الجانب السوري، الذي مثله رئيس مكتب الأمن الوطني، اللواء علي مملوك، طالب الطرف التركي، الذي شارك منه في المحادثات الثلاثية رئيس جهاز المخابرات، حقان فيدان، "بالالتزام الكامل بسيادة الجمهورية العربية السورية واستقلالها وسلامة أراضيها ووحدتها أرضا وشعبا"، إضافة إلى "الانسحاب الفوري والكامل من الأراضي السورية كافة".

كما دعا الجانب السوري إلى "ضرورة وفاء تركيا بالتزاماتها بموجب اتفاق سوتشي بشأن إدلب المؤرخ بيوم 17 سبتمبر 2018، وخاصة في ما يتعلق بإخلاء المنطقة من الإرهابيين والأسلحة الثقيلة وفتح طريق حلب-اللاذقية وحلب-حماة".

وشدد مملوك على أن "الدولة السورية مصممة على متابعة حربها ضد الإرهاب وتحرير كل منطقة إدلب وعودة سلطة الدولة إليها بما يكفل الأمن والأمان للمواطنين السوريين الذين تستخدمهم التنظيمات الإرهابية دروعا بشرية في تلك المنطقة".

وأفاد الإعلام السوري الرسمي بأن الاجتماع عقد بمشاركة "عدد من المسؤولين الروس" دون الكشف عن هويتهم.