الإثنين 06 يوليو 2020 - الساعة: 14:58
آخر الأخبار
وفاة جديدة بفيروس كورونا في الخليل SadaNews صور.. كيف يحتفل أبناء الأثرياء برفع الحظر؟ SadaNews نصيب الفرد من الماء في إثيوبيا 3 أضعاف نصيب نظيره المصري SadaNews صورة قديمة: كيف كان شكل بسام كوسا منذ 38 عاماً؟ SadaNews فيديو: رجل يركل راقصة بعنف في حفل زفاف ويثير موجة غضب SadaNews صور: حالة مرضية نادرة.. طفلة لا يستطيع أحد لمسها!  SadaNews رفع علم المثليين على مبنى السفارة الأميركية يثير سخرية بوتين SadaNews فاجعة.. أم مصابة بـ"كورونا" تفارق الحياة بعد لحظات من ولادتها لتوأم SadaNews فيديو: رجل يشوي قطة في الشارع في مشهد وحشي مخيف SadaNews فيديو: سوزان نجم الدين بأقوى تعليق على قضية اغتصاب طفل سوري في لبنان  SadaNews استمر زواجهما 46 عامًا وكانت أكبر منه بعامين..من هو زوج رجاء الجداوي؟ SadaNews تولين البكري تكشف أسباب مرضها النفسي: فقدت ابني بعمر الشهرين SadaNews صورة: ظهور نادر لحفيدة رجاء الجداوي في تشييع جثمانها.. وصفتها بـ"كاتمة أسرارها" SadaNews اجتماع طارئ...الحكومة الإسرائيلية بصدد إعادة إغلاق أنشطة الترفيه والمطاعم SadaNews اشتيه: الاعراس وعدم السيطرة على المعابر سبب تفشي فيروس كورونا SadaNews الصحة: 64 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews غانتس: لدينا مصلحتان في قطاع غزة! SadaNews مصر والسعودية والإمارات لإسرائيل: سنعارض الضم بهذه الحالة! SadaNews استشهاد الأسير سعدي الغرابلي داخل سجون الاحتلال SadaNews حادث "نطنز".. هل دمرت "قنبلة إسرائيلية" المنشأة الإيرانية؟

فيديو طريف- "جمل عنيد" يؤخر قطاراً ساعة

فيديو طريف- "جمل عنيد" يؤخر قطاراً ساعة

تأخر قطار في جنوب روسيا عن الوصول إلى وجهته في موعده المحدد لقرابة الساعة، بسبب "جمل عنيد" أصر على الركض فوق القضبان.

وفي مشهد لا يخلو من الطرافة، حقق مقطعا مصورا ملايين المشاهدات، حيث يظهر جملا يركض أمام القطار وفوق القضبان بكل هدوء، رغم محاولة السائق إقناعة بالابتعاد وإفساح المجال له.

وبحسب صحيفة "موسكو تايمز" الروسية الناطقة باللغة بالإنجليزية، فإن الفيديو الطريف قد جرى تصويره مؤخرا قرب حدود روسيا مع كازاخستان.

وفي الفيديو يمكن سماع صوت السائق وهو يقول بالروسية: "القطار يمكن أن يسير بسرعة 22 كليومترا في الساعة، لكنني الآن أقوده بسرعة 13 كليومترا فقط".

 وحاول السائق إبعاد الجمل العنيد عن طريق قطاره، غير أن الحيوان النشيط أبى واستمر في الهرولة البطيئة غير آبه بأي شيء.

وذكرت شركة السكك الحديدية الإقليمية أن مثل هذه الحالات أصبحت شائعة كثيرا في منطقة أستراخان، جنوبي الاتحاد الروسي.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوسيتي" عن المتحدث باسم شركة "بريفولغسكايا ريلواي"، إحدى الشركات التابعة لشركة السكك الحديدية الروسية الحكومية، قوله: "هذه الحالات تنطوي على مخاطر محتملة بالنسبة لركاب القطارات وأطقمها".