الأحد 19 يناير 2020 - الساعة: 23:42
آخر الأخبار
إسرائيل تُبعد خطيب المسجد الأقصى عن الحرم SadaNews مصرع 8 أشخاص حرقاً في دار لذوي الإعاقة بالتشيك SadaNews مشرعون أمريكيون: ترامب خطر على أمننا القومي SadaNews لبؤة تموت فجأة بسبب الحب! SadaNews إسرائيليون يهربون من التجنيد بطريقة مضحكة SadaNews هذه أعلى وأدنى المدن الفلسطينية استقبالاً للمطر SadaNews 4 دول عربية من بين الـ10 الأسوأ عالمياً في تكوين الأسرة SadaNews أوكرانية باعت عذريتها في مزاد- كم كان السعر وعلى من رست الصفقة؟ SadaNews دراسة: مكملات زيت السمك تزيد خصوبة الرجال SadaNews الخس و الجزر قد تغنيك عن الخبز والأرز SadaNews كيف تؤثر احتجاجات لبنان على إسرائيل؟ SadaNews تحذير هام من الشرطة للمواطنين خلال المنخفض SadaNews متى تكون نزلة البرد "قاتلة"؟ SadaNews "الإسلامي الفلسطيني" يُعلق على سرقة أحد فروعه ببيت لحم SadaNews نتنياهو: شكلنا تحالفا يمتد للعالم العربي SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة: رفع البلديات رسوم النفايات قرار مجحف SadaNews هنية يلتقي وزير الدفاع الماليزي في قطر SadaNews الأمم المتحدة تدين الهجوم على معسكر اليمن SadaNews العراق: الدفاع المدني يحذر من خطر حرق الإطارات SadaNews إسرائيل تنشر 11 ألف جندي لحماية بوتين ونائب ترامب

فيديو طريف- "جمل عنيد" يؤخر قطاراً ساعة

فيديو طريف- "جمل عنيد" يؤخر قطاراً ساعة

تأخر قطار في جنوب روسيا عن الوصول إلى وجهته في موعده المحدد لقرابة الساعة، بسبب "جمل عنيد" أصر على الركض فوق القضبان.

وفي مشهد لا يخلو من الطرافة، حقق مقطعا مصورا ملايين المشاهدات، حيث يظهر جملا يركض أمام القطار وفوق القضبان بكل هدوء، رغم محاولة السائق إقناعة بالابتعاد وإفساح المجال له.

وبحسب صحيفة "موسكو تايمز" الروسية الناطقة باللغة بالإنجليزية، فإن الفيديو الطريف قد جرى تصويره مؤخرا قرب حدود روسيا مع كازاخستان.

وفي الفيديو يمكن سماع صوت السائق وهو يقول بالروسية: "القطار يمكن أن يسير بسرعة 22 كليومترا في الساعة، لكنني الآن أقوده بسرعة 13 كليومترا فقط".

 وحاول السائق إبعاد الجمل العنيد عن طريق قطاره، غير أن الحيوان النشيط أبى واستمر في الهرولة البطيئة غير آبه بأي شيء.

وذكرت شركة السكك الحديدية الإقليمية أن مثل هذه الحالات أصبحت شائعة كثيرا في منطقة أستراخان، جنوبي الاتحاد الروسي.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوسيتي" عن المتحدث باسم شركة "بريفولغسكايا ريلواي"، إحدى الشركات التابعة لشركة السكك الحديدية الروسية الحكومية، قوله: "هذه الحالات تنطوي على مخاطر محتملة بالنسبة لركاب القطارات وأطقمها".