الأحد 19 يناير 2020 - الساعة: 23:37
آخر الأخبار
إسرائيل تُبعد خطيب المسجد الأقصى عن الحرم SadaNews مصرع 8 أشخاص حرقاً في دار لذوي الإعاقة بالتشيك SadaNews مشرعون أمريكيون: ترامب خطر على أمننا القومي SadaNews لبؤة تموت فجأة بسبب الحب! SadaNews إسرائيليون يهربون من التجنيد بطريقة مضحكة SadaNews هذه أعلى وأدنى المدن الفلسطينية استقبالاً للمطر SadaNews 4 دول عربية من بين الـ10 الأسوأ عالمياً في تكوين الأسرة SadaNews أوكرانية باعت عذريتها في مزاد- كم كان السعر وعلى من رست الصفقة؟ SadaNews دراسة: مكملات زيت السمك تزيد خصوبة الرجال SadaNews الخس و الجزر قد تغنيك عن الخبز والأرز SadaNews كيف تؤثر احتجاجات لبنان على إسرائيل؟ SadaNews تحذير هام من الشرطة للمواطنين خلال المنخفض SadaNews متى تكون نزلة البرد "قاتلة"؟ SadaNews "الإسلامي الفلسطيني" يُعلق على سرقة أحد فروعه ببيت لحم SadaNews نتنياهو: شكلنا تحالفا يمتد للعالم العربي SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة: رفع البلديات رسوم النفايات قرار مجحف SadaNews هنية يلتقي وزير الدفاع الماليزي في قطر SadaNews الأمم المتحدة تدين الهجوم على معسكر اليمن SadaNews العراق: الدفاع المدني يحذر من خطر حرق الإطارات SadaNews إسرائيل تنشر 11 ألف جندي لحماية بوتين ونائب ترامب

أثناء النوم..كيف تؤثر دهون اللسان على التنفس ؟

أثناء النوم..كيف تؤثر دهون اللسان على التنفس ؟

من المعروف ان اللسان يحتوي  على الكثير من الدهون والتي يمكن ان تكون أهم  أسباب الشخير أو الاختناق  لذلك اكد الاطباء ان  التقليل من دهون اللسان يمكن أن يحسن نومك .

وفي دراسة نشرت حديثا أكدت  أن الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة وانقطاع النفس اثناء النوم  يملكون ألسنة كبيرة تحتوى على نسبة عالية من الدهون.

وحسب الدراسة فأنه يمكنك تقليل الدهون في لسانك، بمجرد ما أن تفقد الدهون جسمك  فكلما زادت الدهون التي فقدها اللسان، كلما لاحظت تحسن نومك وتنفسك ايضا.
 ان  انقطاع النفس اثناء النوم يشكل  خطراً على حياة الإنسان، إذ يمكن أن يؤدي إلى خلل المادة البيضاء بالدماغ، وارتفاع ضغط الدم، والاكتئاب، وارتفاع خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية.