الإثنين 06 يوليو 2020 - الساعة: 14:54
آخر الأخبار
حدث في مصر.. صديقه رفض ممارسة "الشذوذ" معه فقتله خنقا SadaNews وفاة جديدة بفيروس كورونا في الخليل SadaNews صور.. كيف يحتفل أبناء الأثرياء برفع الحظر؟ SadaNews نصيب الفرد من الماء في إثيوبيا 3 أضعاف نصيب نظيره المصري SadaNews صورة قديمة: كيف كان شكل بسام كوسا منذ 38 عاماً؟ SadaNews فيديو: رجل يركل راقصة بعنف في حفل زفاف ويثير موجة غضب SadaNews صور: حالة مرضية نادرة.. طفلة لا يستطيع أحد لمسها!  SadaNews رفع علم المثليين على مبنى السفارة الأميركية يثير سخرية بوتين SadaNews فاجعة.. أم مصابة بـ"كورونا" تفارق الحياة بعد لحظات من ولادتها لتوأم SadaNews فيديو: رجل يشوي قطة في الشارع في مشهد وحشي مخيف SadaNews فيديو: سوزان نجم الدين بأقوى تعليق على قضية اغتصاب طفل سوري في لبنان  SadaNews استمر زواجهما 46 عامًا وكانت أكبر منه بعامين..من هو زوج رجاء الجداوي؟ SadaNews تولين البكري تكشف أسباب مرضها النفسي: فقدت ابني بعمر الشهرين SadaNews صورة: ظهور نادر لحفيدة رجاء الجداوي في تشييع جثمانها.. وصفتها بـ"كاتمة أسرارها" SadaNews اجتماع طارئ...الحكومة الإسرائيلية بصدد إعادة إغلاق أنشطة الترفيه والمطاعم SadaNews اشتيه: الاعراس وعدم السيطرة على المعابر سبب تفشي فيروس كورونا SadaNews الصحة: 64 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews غانتس: لدينا مصلحتان في قطاع غزة! SadaNews مصر والسعودية والإمارات لإسرائيل: سنعارض الضم بهذه الحالة! SadaNews استشهاد الأسير سعدي الغرابلي داخل سجون الاحتلال

أثناء النوم..كيف تؤثر دهون اللسان على التنفس ؟

أثناء النوم..كيف تؤثر دهون اللسان على التنفس ؟

من المعروف ان اللسان يحتوي  على الكثير من الدهون والتي يمكن ان تكون أهم  أسباب الشخير أو الاختناق  لذلك اكد الاطباء ان  التقليل من دهون اللسان يمكن أن يحسن نومك .

وفي دراسة نشرت حديثا أكدت  أن الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة وانقطاع النفس اثناء النوم  يملكون ألسنة كبيرة تحتوى على نسبة عالية من الدهون.

وحسب الدراسة فأنه يمكنك تقليل الدهون في لسانك، بمجرد ما أن تفقد الدهون جسمك  فكلما زادت الدهون التي فقدها اللسان، كلما لاحظت تحسن نومك وتنفسك ايضا.
 ان  انقطاع النفس اثناء النوم يشكل  خطراً على حياة الإنسان، إذ يمكن أن يؤدي إلى خلل المادة البيضاء بالدماغ، وارتفاع ضغط الدم، والاكتئاب، وارتفاع خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية.