السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 09:54
آخر الأخبار
إمبراطور اليابان يعرب عن "ندمه الشديد" في الذكرى 75 لاستسلام بلاده SadaNews البنتاغون يستأنف دراسة الصحون الطائرة SadaNews جنوب إفريقيا بلا كهرباء لـ661 ساعة SadaNews وفاة جديدة بفيروس كورونا في الخليل SadaNews لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا

بعد قرار إخلائها- جامعة بيرزيت تستأنف التدريس غداً كالمعتاد

بعد قرار إخلائها- جامعة بيرزيت تستأنف التدريس غداً كالمعتاد

رام الله- أعلنت إدارة جامعة بيرزيت عن استئناف التدريس كالمعتاد في الجامعة يوم غد الخميس؛ من اجل منح الفرصة للحوار بين إدارة الجامعة والطلبة.

وكان مجلس إدارة جامعة بيرزيت قرر، اليوم الأربعاء، إخلاء الجامعة من الطلبة على وجه السرعة وحتى إشعار آخر، وذلك خلال اجتماع طارئ للمجلس عقد اليوم لما قامت به مجموعة من الطلبة في تحطيم وتكسير مدخل الجامعة الغربي.

ورأى مجلس الجامعة أن هذا العمل يخالف أنظمة وقوانين الجامعة، وقرارات إدارتها، لما له من تداعيات على سلامة الطلبة والعاملين ومجتمع الجامعة.