الجمعة 17 يناير 2020 - الساعة: 16:19
آخر الأخبار
اسعار العملات: استقرار اسعار الصرف SadaNews حالة الطقس: اجواء باردة وامطار متفرقة SadaNews الآلاف يؤدون صلاة الفجر في المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي SadaNews إسرائيل توجه رسالة لحماس SadaNews الجيش الأمريكي يعترف بإصابات في القصف الإيراني SadaNews لبنان.. إضراب واغلاق طرقات في "أسبوع الغضب" SadaNews والد ذا روك..وفاة المصارع ​روكي جونسون SadaNews الصين: وفاة جديدة بفيروس غامض SadaNews اتفاق مبدئي بين أسرى "عوفر" والاحتلال SadaNews شرطة الاحتلال تفاجأت بعدد غير مسبوق لمُصلين الفجر بالأقصى SadaNews الاحتلال يزعم إطلاق بالونات مفخخة الى أسدود SadaNews للمرة الاولى.."غوغل" تصل إلى تريليون دولار SadaNews شاهد..توفي في اسطنبول بظروف غامضة..نجم "عروس بيروت" فارق الحياة أثناء تصوير الجزء 2 SadaNews خامنئي: العرب والمسلمون مطالَبون بتحرير فلسطين SadaNews أمريكا تعترف بحصيلة ضحايا الهجوم الإيراني SadaNews "رويترز": حريق في سفينة قبالة دبي SadaNews لماذا أدرجت إسرائيل تركيا على لوائح التهديد لأمنها القومي؟ SadaNews عدسة لاصقة ذكية ستغنيك عن استخدام الهاتف! SadaNews شارل ديجول إلى الشرق الأوسط SadaNews عندما يلعب محمد اشتية في غرفة نوم نتنياهو

خاص| هل غادر إسماعيل هنية قطاع غزة دون رجعة؟

خاص| هل غادر إسماعيل هنية قطاع غزة دون رجعة؟

غزة- غادر رئيس حركة حماس إسماعيل هنية قطاع غزة مطلع الشهر الجاري في جولة يزور فيها عدداً من العواصم العربية والإسلامية، وهي الزيارة الأولى له منذ توليه رئاسة الحركة، ما فتح الباب لتخمينات تفيد بأن مغادرته لغزة هدفها الاستقرار خارجاً.

وعزز هذه الفرضية ما صرح به عضو المكتب السياسي لحركة (حماس) خليل الحية في مقابلة مع تلفزيون الأقصى التابع لحماس، حين قال إن إسماعيل هنية يقود الحركة من موقعه، إن كان في غزة أو في كل موقع تقع فيه أقدامه.

وترجح فرضية استقرار هنية في الخارج أن عدم مقدرة هنية على التحرك والتنقل بحرية من قطاع غزة إلى باقي الدول هو ما دفع الحركة لاتخاذ هذا القرار.

حركة حماس وعلى لسان الناطق باسمها حازم قاسم نفت لـ صدى نيوز هذه المعلومات، وقالت إن هذه المعلومات لا أصل لها.

وأضاف قاسم: البعض يحاولون التشويش على إنجازات الحركة وإطلاق الشائعات مثل هذه الشائعة التي لا أصل لها.