السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 11:22
آخر الأخبار
لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين SadaNews اللواء النتشة يدعو الى طرد الامارات من الجامعة العربية SadaNews وفاة ثانية بفيروس كورونا في الخليل هذا الصباح

خاص| هل غادر إسماعيل هنية قطاع غزة دون رجعة؟

خاص| هل غادر إسماعيل هنية قطاع غزة دون رجعة؟

غزة- غادر رئيس حركة حماس إسماعيل هنية قطاع غزة مطلع الشهر الجاري في جولة يزور فيها عدداً من العواصم العربية والإسلامية، وهي الزيارة الأولى له منذ توليه رئاسة الحركة، ما فتح الباب لتخمينات تفيد بأن مغادرته لغزة هدفها الاستقرار خارجاً.

وعزز هذه الفرضية ما صرح به عضو المكتب السياسي لحركة (حماس) خليل الحية في مقابلة مع تلفزيون الأقصى التابع لحماس، حين قال إن إسماعيل هنية يقود الحركة من موقعه، إن كان في غزة أو في كل موقع تقع فيه أقدامه.

وترجح فرضية استقرار هنية في الخارج أن عدم مقدرة هنية على التحرك والتنقل بحرية من قطاع غزة إلى باقي الدول هو ما دفع الحركة لاتخاذ هذا القرار.

حركة حماس وعلى لسان الناطق باسمها حازم قاسم نفت لـ صدى نيوز هذه المعلومات، وقالت إن هذه المعلومات لا أصل لها.

وأضاف قاسم: البعض يحاولون التشويش على إنجازات الحركة وإطلاق الشائعات مثل هذه الشائعة التي لا أصل لها.