الجمعة 17 يناير 2020 - الساعة: 16:07
آخر الأخبار
MBC تحسم الجدل: هل ستستمر نانسي عجرم في ذا فويس كيدز؟ SadaNews الإعلام العبري: حماس ستضرب تل أبيب في هذه الحالة SadaNews اسعار العملات: استقرار اسعار الصرف SadaNews حالة الطقس: اجواء باردة وامطار متفرقة SadaNews الآلاف يؤدون صلاة الفجر في المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي SadaNews إسرائيل توجه رسالة لحماس SadaNews الجيش الأمريكي يعترف بإصابات في القصف الإيراني SadaNews لبنان.. إضراب واغلاق طرقات في "أسبوع الغضب" SadaNews والد ذا روك..وفاة المصارع ​روكي جونسون SadaNews الصين: وفاة جديدة بفيروس غامض SadaNews اتفاق مبدئي بين أسرى "عوفر" والاحتلال SadaNews شرطة الاحتلال تفاجأت بعدد غير مسبوق لمُصلين الفجر بالأقصى SadaNews الاحتلال يزعم إطلاق بالونات مفخخة الى أسدود SadaNews للمرة الاولى.."غوغل" تصل إلى تريليون دولار SadaNews شاهد..توفي في اسطنبول بظروف غامضة..نجم "عروس بيروت" فارق الحياة أثناء تصوير الجزء 2 SadaNews خامنئي: العرب والمسلمون مطالَبون بتحرير فلسطين SadaNews أمريكا تعترف بحصيلة ضحايا الهجوم الإيراني SadaNews "رويترز": حريق في سفينة قبالة دبي SadaNews شارل ديجول إلى الشرق الأوسط SadaNews عندما يلعب محمد اشتية في غرفة نوم نتنياهو

غانتس: سأدعم أي عملية عسكرية ضد غزة

غانتس: سأدعم أي عملية عسكرية ضد غزة

رام الله - صدى نيوز -قال رئيس حزب "أزرق أبيض" بيني غانتس إنه سيدعم أي عملية عسكرية ضد قطاع غزة ؛ " لجلب الهدوء والأمن ".

وأكد غانتس خلال لقاء عقده مع رؤساء سلطات محلية في "غلاف غزة" أنه "من دون علاقة بما سيحدث في الـ36 ساعة القريبة، فإني سأؤيد أي عمل مرتبط بالاحتياجات الأمنية والاحتياجات الأخرى للسلطات في الغلاف وفي مجمل المناطق العملاتية لدولة إسرائيل".

 
وأضاف غانتس أنه "سندعم أي حكومة في أي عملية صحيحة تجلب هدوءا طويل الأمد، وكذلك تطوير خطط ورصد الميزانيات المطلوبة للسلطات المحلية في الجنوب".

وكرر غانتس الحديث عن أنه يتعهد "بإعادة الهدوء والردع ودفع نحو واقع مختلف بالنسبة لأولاد الجنوب" ما يعني التلويح بعدوان ضد قطاع غزة.