الثلاثاء 05 مايو 2020 - الساعة: 18:35
آخر الأخبار
في خطوة كبيرة نحو تطوير العلاج..العلماء يحققون اكتشافا رائدا يمنع عدوى كورونا SadaNews وزيرة الصحة: حالة الطوارئ الحالية لن تكون كسابقاتها SadaNews "جريمة مرعبة" تهز العراق.. الطفل شاهين وجد مقتولا بطريقة بشعة داخل المسجد! SadaNews "تأثير غامض" لفيروس كورونا يحير الأطباء.. ويفتك بصمت SadaNews مخابرات الصين تحذر: العداء يتصاعد وقد نضطر للمواجهة SadaNews المؤتمر الشعبي للقدس يحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة امينه العام SadaNews الخارجية لصدى: لبنان لم يُصدر وثيقة تمنع اللاجئين الفلسطينيين من العودة الى البلاد SadaNews الصين تستعيد جاذبيتها.. استقطبت 8.3 مليار دولار من الخارج SadaNews رغد صدام تتوعد بمقاضاة المعتدين على أملاك عائلتها SadaNews دراسة خطيرة تكشف كيف أصاب كورونا الملايين من البشر SadaNews علماء يؤكدون: 3 سيناريوهات لكورونا وهذا الأسوأ! SadaNews الصحة تعلن اعادة فتح صالونات الحلاقة والتجميل SadaNews تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا و25 حالة تعافٍ SadaNews اشتية: سنطلب إلغاء "الطوارئ" إذا سيطرنا على الوباء SadaNews ترامب: لولاي لكنا الآن في حرب مع كوريا الشمالية SadaNews أخطر الأماكن التي يمكن التقاط كورونا فيها SadaNews خطوات يجب على مرضى الربو اتخاذها للوقاية من كورونا SadaNews مؤسسة دولية تحذر من "شيطنة" الفلسطينيين بالسعودية SadaNews "كورونا" يودي بحياة أكثر من ربع مليون شخص SadaNews اسعار العملات

كم تبقى للموظفين العموميين من متأخرات في ذمة الحكومة؟

كم تبقى للموظفين العموميين من متأخرات في ذمة الحكومة؟

رام الله- متابعة صدى نيوز: تصرف الحكومة الفلسطينية غداً الثلاثاء راتب شهر 11 لموظفيها، إضافة إلى كامل المستحقات المتبقية عن شهر آب، فماذا بقي للموظفين في ذمة الحكومة؟

بعد صرف راتب 11 غداً، تكون الحكومة قد سددت كامل المتأخرات للموظفين باستثناء شهر أيلول، والذي قالت إنها ستصرفه مع راتب الشهر الحالي الذي سيصرف مطلع العام الجديد.

وعانت الحكومة الفلسطينية من أزمة مالية خانقة بعد رفضها استلام أموال المقاصة من الجانب الإسرائيلي مجتزأة، حيث اقتطعت إسرائيل منها قيمة الأموال التي تدفع كرواتب لأهالي الشهداء والأسرى، إلى أن تم التوصل إلى حل يقضي بتحويل الأموال للسلطة، دون تنازل الفلسطينيين عن مطالبتهم بكامل أموال المقاصة.

وانعكست هذه الأزمة سلباً على الموظفين العموميين الذين تراكمت عليهم الديون، وبالكاد كانوا يستطيعون توفير مستلزمات حياتهم الضرورية.