الإثنين 13 يوليو 2020 - الساعة: 05:13
آخر الأخبار
هام لطلبة التوجيهي الراغبين بالإلتحاق في الجامعات المصرية SadaNews بايدن: ترامب أفسد رئيس في تاريخ أمريكا الحديث SadaNews "مقبرة جماعية"..جُثث تركت لتأكلها الفئران في بلد أوروبي! SadaNews الكويت تطلب اقتراض 65 مليار $ لتمويل عجز الميزانية SadaNews مصر تحظر صنع وبيع الطائرات الورقية SadaNews الكرملين: من ينفي وجود كورونا إما جاهل أو مجنون SadaNews هل اعتزل حبيب الملاكمة بعد وفاة والده؟ SadaNews أفضل مكمل غذائي لفقدان الوزن! SadaNews 3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن SadaNews رسالة من الرئيس عباس لباشر الأسد.. ماذا ورد فيها؟ SadaNews الحكومة تقر إجراءات جديدة وتمدد الإغلاق في 4 محافظات SadaNews غزة.. هل حقاً أسقطت إسرائيل عناصر في المقاومة؟ SadaNews الصحة: وفاتان جديدتان بكورونا في محافظة الخليل SadaNews الأمن الفلسطيني يعتقل أيمن السبعاوي SadaNews خبير: ترامب باقٍ لولاية ثانية وسيشن حرباً على الصين SadaNews غنام: استثناء رام الله والبيرة من الإغلاق التام SadaNews إسرائيل تراقب المنطقة بأكملها من السماء SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و1200 إصابة جديدة بـ"كورونا" SadaNews الملك عبد الله الثاني: سيطرنا على "كورونا" في الأردن SadaNews رئيس الوزراء يوقف جميع إجراءات المحافظين: إغلاق!

في الاردن.. اتلاف زيت زيتون فلسطيني "فاسد"

في الاردن.. اتلاف زيت زيتون فلسطيني "فاسد"

رام الله - صدى نيوز- حولت المؤسسة العامة للغذاء والدواء الاردنية شخصا الى النائب العام واثنين اخرين الى المدعي العام لإجراء المقتضى القانوني بحقهم بعد تداولهم زيت الزيتون المغشوش.

وحسب بيان صادر عن المؤسسة ونقلته وسائل اعلام اردنية الخميس، والذي تضمن عددا من اسماء متداولي زيت الزيتون المغشوش فان الكميات التي تم اتلافها بلغت طنين و150 لترا، منها واحد طن زيت منشأ فلسطيني تمت محاولة ادخاله عبر جسر الملك حسين.

واشار البيان الى ان كمية زيت الزيتون التي تم اتلافها تقدر ب 72 تنكة بوزن اجمالي ( 1152) لترا وعدد الاشخاص المحولين للمحكمة (3) اشخاص، فيما بلغت كمية زيت الزيتون منشأ فلسطين غير صالح للاستهلاك البشري نحو 29 جالونا سعة 35 لترا بوزن طن تقريبا.

و قامت المؤسسة العامة الغذاء و الدواء بإلصاق حوالي 20000 ليبل وختم حراري في كافة معاصر المملكة، من خلال الكوادر المتواجدة في اقاليم (الشمال والوسط والجنوب والشرق).

ودعت المؤسسة المواطنين الى عدم شراء مادة زيت الزيتون الا من المصادر الموثوقة وعدم شراء المعلن عنه بأسعار لا تتناسب مع سعر الزيت الذي تم تحديده من قبل الجهات الرسمية، مشيرة لاستعدادها لفحص اية كمية يشتريها المواطنون.