الإثنين 13 يوليو 2020 - الساعة: 05:42
آخر الأخبار
هام لطلبة التوجيهي الراغبين بالإلتحاق في الجامعات المصرية SadaNews بايدن: ترامب أفسد رئيس في تاريخ أمريكا الحديث SadaNews "مقبرة جماعية"..جُثث تركت لتأكلها الفئران في بلد أوروبي! SadaNews الكويت تطلب اقتراض 65 مليار $ لتمويل عجز الميزانية SadaNews مصر تحظر صنع وبيع الطائرات الورقية SadaNews الكرملين: من ينفي وجود كورونا إما جاهل أو مجنون SadaNews هل اعتزل حبيب الملاكمة بعد وفاة والده؟ SadaNews أفضل مكمل غذائي لفقدان الوزن! SadaNews 3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن SadaNews رسالة من الرئيس عباس لباشر الأسد.. ماذا ورد فيها؟ SadaNews الحكومة تقر إجراءات جديدة وتمدد الإغلاق في 4 محافظات SadaNews غزة.. هل حقاً أسقطت إسرائيل عناصر في المقاومة؟ SadaNews الصحة: وفاتان جديدتان بكورونا في محافظة الخليل SadaNews الأمن الفلسطيني يعتقل أيمن السبعاوي SadaNews خبير: ترامب باقٍ لولاية ثانية وسيشن حرباً على الصين SadaNews غنام: استثناء رام الله والبيرة من الإغلاق التام SadaNews إسرائيل تراقب المنطقة بأكملها من السماء SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و1200 إصابة جديدة بـ"كورونا" SadaNews الملك عبد الله الثاني: سيطرنا على "كورونا" في الأردن SadaNews رئيس الوزراء يوقف جميع إجراءات المحافظين: إغلاق!

الاتحاد الاوروبي: سنحقق في استشهاد عائلة السواركة بغزة

الاتحاد الاوروبي: سنحقق في استشهاد عائلة السواركة بغزة

رام الله - صدى نيوز- أكد الاتحاد الأوروبي انه سيتابع عن كثب مع السلطات الإسرائيلية نتائج التحقيق في حادث استشهاد 8 أفراد من نفس العائلة في غزة قبل يومين والذي ينبغي أن يكون شفافا، وأن يتماشى مع المعايير الدولية ويضمن المحاسبة.

وقال بيان صدر عن مكتب الاتحاد الأوروبي في القدس إنه "يجب على إسرائيل ممارسة ضبط النفس وبذل كل ما في وسعها لتجنب وقوع الإصابات في صفوف المدنيين بما يتماشى مع التزاماتها بموجب القانون الدولي".

وكان العدوان الاسرائيلي على غزة تسبب باستشهاد 34 مواطناً، 8 من عائلة  واحدة السواركة بقصف منزلهم ، كما تسبب العداون ايضاً باصابة 120 بجروح.