الإثنين 13 يوليو 2020 - الساعة: 05:33
آخر الأخبار
هام لطلبة التوجيهي الراغبين بالإلتحاق في الجامعات المصرية SadaNews بايدن: ترامب أفسد رئيس في تاريخ أمريكا الحديث SadaNews "مقبرة جماعية"..جُثث تركت لتأكلها الفئران في بلد أوروبي! SadaNews الكويت تطلب اقتراض 65 مليار $ لتمويل عجز الميزانية SadaNews مصر تحظر صنع وبيع الطائرات الورقية SadaNews الكرملين: من ينفي وجود كورونا إما جاهل أو مجنون SadaNews هل اعتزل حبيب الملاكمة بعد وفاة والده؟ SadaNews أفضل مكمل غذائي لفقدان الوزن! SadaNews 3 إصابات جديدة بكورونا في الأردن SadaNews رسالة من الرئيس عباس لباشر الأسد.. ماذا ورد فيها؟ SadaNews الحكومة تقر إجراءات جديدة وتمدد الإغلاق في 4 محافظات SadaNews غزة.. هل حقاً أسقطت إسرائيل عناصر في المقاومة؟ SadaNews الصحة: وفاتان جديدتان بكورونا في محافظة الخليل SadaNews الأمن الفلسطيني يعتقل أيمن السبعاوي SadaNews خبير: ترامب باقٍ لولاية ثانية وسيشن حرباً على الصين SadaNews غنام: استثناء رام الله والبيرة من الإغلاق التام SadaNews إسرائيل تراقب المنطقة بأكملها من السماء SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و1200 إصابة جديدة بـ"كورونا" SadaNews الملك عبد الله الثاني: سيطرنا على "كورونا" في الأردن SadaNews رئيس الوزراء يوقف جميع إجراءات المحافظين: إغلاق!

طريقة سهلة تعيد التوازن لفروة الرأس

طريقة سهلة تعيد التوازن لفروة الرأس

رام الله - صدى نيوز- تعتبر الخلطات الطبيعية  من اهم الاشياء لبشرة ناضارة وإشراق وشعر سليم.

 

وفيما يلي خلطة عصير التفاح.

تحتاجين إلى كيلوغرام واحد من التفاح الطازج أو 600 مل من عصير التفاح في زجاجة (دون سكر مضاف)، 600 مل من المياه المعدنية، 125 مل من خل التفاح، 5 نقاط من زيت شجرة الشاي الأساسي، ونقطتين من زيت اللافندر الأساسي.

سيدتي... حولي التفاح إلى عصير أو استعملي العصير الجاهز من الزجاحة واخلطيه مع الماء. أضيفي خل التفاح والزيوت الأساسية، نقطة نقطة، ثم اخفقي المزيج. وبعد غسل وشطف الشعر، استخدمي هذا المزيج في الغسلة الأخيرة بالماء. وخلافا لما نعتقد، لا يصبح الشعر لزجاً إذ يتمتع.

التفاح بخصائص مطهرة. وحين يتم استخدامه في عملية شطف الشعر، يعيد التوازن لفروة الرأس ويحارب القشرة بطريقة طبيعية.