
نصائح للموظفة الجديدة للتميز في العمل
رام الله - صدى نيوز - عند تعيينك في عمل جديد وتكونين موظفة جديدة في مكان ما فهذا يعني انك ستكونين محط انظار الشركة في البدايات لذلك نقدم لك هذه النصائح كي تكوني على قدر المسؤولية.
1:يجب أن تعلمي أن الانطباع الأول، هو الأهم في مسيرتكِ العملية؛ لذا ابذلي كل جهدكِ ليأخذ عنكِ الجميع انطباعاً إيجابياً.
2: اجمعي كل المعلومات المتاحة عن الجو العام في مكان العمل من مصادرها الصحيحة، واحرصي على تكوين علاقات جيدة مع الجميع.
3: قومي بسؤال مديركِ بشكل واضح وصريح: ما هو المتوقع مني، وكيف يمكن أن أكون مفيدة في وظيفتي؟
4: حددي الخط المتوقع للوصول إلى أعلى المناصب، سواء في مكان عملكِ الحالي، أو أي مكان آخر تقدمين به.
5: اطلعي على أهم المواصفات التي يتحلَّى بها مَن هو في المنصب الهدف الذي تطمحين إليه، وقومي ببناء شخصيتكِ على هذا الأساس.
6:اعملي وكأن المنظمة ملككِ، بكل إخلاص وتفانٍ، ولا تهتمي بما يفعله الآخرون.
7: طوِّري نفسك بشكل أسرع من الموظفين الآخرين؛ لتتم ترقيتكِ أسرع منهم.
8: اعلمي أن أسرع طريقة للترقي، هي تعليم مَن هم أقل منكِ وظيفةً أسرارَ عملكِ ليتم ترقيتهم لوظيفتكِ، بالتالي ترقيتكِ إلى وظيفة أعلى.
9: اجعلي من مكان وظيفتكِ مكاناً ممتعاً؛ لتستمتعي بعملكِ، وتبدعي فيما تقدمين.
10: تأكدي من أنك الوحيدة المسئولة عن نفسكِ؛ فقيمكِ هي منطلقاتكِ، لا قيمَ مديركِ.

كيف يمكنك حماية عظامك من الكسور؟

الجيش البريطاني يعلن استعداده لاحتجاز السفن الروسية

تعرّف على اللون الأكثر ضررا للبصر

قد تكون أكثر شراسة في أيام الصيف الحارة.. دراسة جديدة تحذر من الكلاب

تحذير.. لا تذهب لتسوق البقالة جائعًا!

نصائح طبية ثمينة لمن يعانون من أمراض القلب

الحيتان المقاومة للسرطان قد تفتح الطريق أمام طول عمر الإنسان
