الأربعاء 15 يوليو 2020 - الساعة: 19:56
آخر الأخبار
اصدقاء حتى في الموت.. النهر  يبتلع شابا حاول إنقاذ صديقه فغرقا معا SadaNews العثور على جثة طفلة مقتولة وزوجة الاب هي القاتلة! SadaNews مدير أعمال هيفاء وهبي يفجر مفاجأة: تزوجتها منذ 2017 SadaNews "مات ابني بين يدي".. صرخة أب مفجوع  ضد مستشفى في لبناني  SadaNews نهاية مُروعة لمُسن عجوز  اغتصب أكثر من 300 طفل SadaNews شاهد: رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد ينشر وثيقة تكشف نسبه للأشراف الهاشميين SadaNews بعد 31 عام من الزواج...هل انفصل عباس النوري عن عنود الخالد ؟ SadaNews روان بن حسين: زوجي نقل لي مرضا جنسياً خطيراً بعلاقاته المُحرمة SadaNews ماذا قال الاردن عن امكانية اعادة فتح المطارات؟ SadaNews كورونا يتوحش.. و"إنذار أحمر" في اليابان SadaNews شتاء أسود قادم.. هذا البلد قد يشهد أسوأ سيناريو قريباً SadaNews شيال مصر الكفيف.. توجهوا لمساعدته فكانت المفاجأة SadaNews الكويت.. ضبط النائب السابق مبارك الدويلة بشأن "تسريبات القذافي" SadaNews موجة ثانية أشد فتكاً.. عودة الإغلاق بمناطق حول العالم SadaNews رسميا.. إثيوبيا تعلن الشروع في عملية ملء سد النهضة SadaNews رغم ازدياد المصابين: نتنياهو يتباهى بمواجهة ناجحة لكورونا SadaNews أربع مباريات يوميا.. الإعلان عن جدول مباريات مونديال قطر 2022 SadaNews تقرير: CIA نفذت عمليات سرية ضد إيران وروسيا بتفويض من ترامب SadaNews قلقيلية: أب يقتل طفله ابن الــ10 سنوات  SadaNews  أساطير شائعة حول  فيروس كورونا يكشف العلم حقيقتها

ديختر: علينا القيام بعملية عسكرية طويلة في غزة

ديختر: علينا القيام بعملية عسكرية طويلة في غزة

رام الله - صدى نيوز - طالب آفي ديختر عضو الكنيست عن حزب الليكود ورئيس جهاز الشاباك سابقًا، بتنفيذ عملية عسكرية طويلة في قطاع غزة ، "لتدمير البنية العسكرية هناك".

وقال ديختر في مقابلة مع إذاعة ريشت كان العبرية، اليوم الأربعاء، إن إسرائيل بحاجة لعملية "سور واقي" في غزة، على غرار ما جرى في الضفة الغربية عام 2002.
 
وأوضح ديختر أنه يتعين على إسرائيل القيام بعملية عسكرية طويلة الأجل، تستمر ليس لأسابيع فقط، بل لأشهر طويلة حتى القضاء على البنية التحتية للمنظمات التي وصفها بـ "الإرهابية".

وأضاف "في النهاية ستوفر مثل هذه العملية العسكرية في غزة، الحل الذي نأمله جميعًا"، معربا عن أمله في أن يصبح وزيرًا للجيش في الحكومة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لم يخف رغبته في ذلك.

وحول القصف الاسرائيلي على جنوب سوريا الليلة، قال ديختر إن إسرائيل لن تسمح بوجود أو إقامة عناصر إيرانية بشكل مباشر أو غير مباشر في سوريا" وفق قوله.